رياضة

من يحرس مرمى المريخ أمام مولودية الجزائر ..؟

 

شهدت المباريات الأخيرة لفريق الكرة الأول بنادي المريخ غياب الحارس الأول منجد النيل بسبب الإصابة ، ما فتح الباب أمام الثنائي عصام عبد الرحيم وأبو عشرين لحماية العرين الأحمر ، خاصة وأن منجد لن يحرس المرمى في مباراة مولودية العاصمة الجزائري المقررة أواخر يناير الجاري في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال العربية بسبب حصوله على إنذارين .

 

ومنح الجهاز الفني للمريخ الفرصة للحارس أبو عشرين في مباراتي الأمل عطبرة وأهلي مروي ، بينما شارك عصام عبد الرحيم في مباراتي أهلي الخرطوم والموردة ، واستقبلت شباك الأول هدفاً وحيداً في مباراة أهلي مروي جاء من ركلة جزاء بينما تقبل الثاني هدفين في مباراة الموردة .

 

وأعرب النيل عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي قدمه زميلاه في الخانة عصام عبد الرحيم وأبو عشرين خلال المباريات السابقة التي غاب عنها بسبب الإصابة .

 

وقال رمزي العرفاوي المدرب العام لنادي المريخ إن الفرصة مؤاتية لكل من عصام عبد الرحيم وأبو عشرين للحصول على مكان أساسي عندما يحل المريخ ضيفاً على مولودية الجزائر في ذهاب بطولة كأس زايد ، وأضاف بحسب صحيفة قوون: الحارس الأكثر جاهزية سيجد نفسه أساسياً في المباراة المنتظرة .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى