رياضة

المريخ يترقب منافسه في دور الثمانية الكبار بالبطولة العربية

 

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي أمسية اليوم الحفل الكبير الذي ينظمه الاتحاد العربي لكرة القدم على شرف سحب قرعة دوري الثمانية الكبار من بطولة زايد للأندية العربية الأبطال .

 

وذلك بحضور مناديب الأندية المتأهلة لربع النهائي، و الاتحاد العربي وعدد من الشخصيات الرياضية التي تم توجيه الدعوة لها من مختلف المدن العربية، وأكمل الاتحاد العربي كافة الترتيبات والاستعدادات لسحب القرعة التي يترقبها كل الرياضيين بالدول المختلفة التي أعلنت صعودها إلى مربع الكبار .

 

وستواصل قناة أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لبطولة زايد للأندية العربية الأبطال، ستواصل تغطيتها الكبيرة و المتميزة للبطولة التي أصبحت جاذبة لكل الأندية وذلك عبر النقل على الهواء مباشرة وسيكون هناك استوديو تحليلي قبل انطلاقة القرعة بتواجد عدد من النجوم .

 

إضافة إلى محطات عبر الهاتف مع الأندية التي تأهلت لمربع الثمانية الكبار، و أعلن وبحسب صحيفة الصدى مجلس إدارة نادي المريخ الوفاقي تسمية السيد أحمد مختار عضو مجلس الإدارة ليكون مندوباً له في الحفل الكبير المنتظر أمسية اليوم وسحب القرعة الخاصة بنادي المريخ .

 

وكان أحمد مختار قد وصل إلى أبوظبي مساء امس ووجد استقبالاً جيداً من قبل الاتحاد العربي وانضم مباشرة لمقر إقامته بأحد الفنادق المتميزة مع بقية مناديب الفرق، وسيعود مختار إلى العاصمة الخرطوم يوم غد الثلاثاء .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى