منوعات وفنون

مُقيم بالسعودية مُعجب بالإعلامي “حسين خوجلي” يؤدي عمرة لوالده، ويتصل بفتاوى مستفتياً

أدى مقيم سوداني بالمملكة العربية السعودية “عُمرة” لوالد الإعلامي “حسين خوجلي” وذلك من فرط إعجابه بابنه “حسين”، واتصل ببرنامج “فتاوى” بقناة النيل الأزرق، مستفتياً عما قام به، بحسب ما نقل محرر “كوش نيوز”

وكتب الداعية الإسلامي “محمد هاشم الحكيم” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : عمرة محبة لوالد الأستاذ حسين خوجلي، اليوم في حلقة فتاوى بقناة النيل الأزرق، اتصل بي السيد “عزالدين” من السعودية، وقد أخبرني انه من متابعة الأستاذ حسين خوجلي أحبه و قام بأداء عمرة لوالده لله بس كده وهو يسأل عن حكم ذلك.

 

وأضاف ” الحكيم” اهو كده الناس محبة بس
والأرواح جنود مجندة، ورينا يا أستاذ حسين ما سر والدكم عليه رحمة الله الذي رزقه مثل هذا العمل العظيم ؟ وعدناه أن نوصل صوته للأستاذ حسين، فليدم الحب بين الناس.

 

وكان برنامج ” التوك شو” مع حسين، الذي يقدمه على فضائية أم درمان قد حظي بنسبة مشاهدة عالية، خاصة من قبل المغتربين بالخارج.

وعلق أحد المقيمين بالسعودية على البرنامج ” وقتها: نحن في الخارج أصبحت الساعة التاسعة موعداً مهماً لنا، قناة أمدرمان الأعلى مشاهدة في الخارج، الأستاذ حسين خوجلي مبدع ومثقف هو “حدوده “نحتاجها في غربتنا السياسية، الناس يحتاجونه بقوة وكلهم يترقب موعده ليسمع ويفرح ويتألم ثم يضحك ويسب ويلعن، هذا الوضع المتناقض وهذا الموج المتلاطم يحتاجه إنسان السودان المتعلم منهم والمثقف والكبير والصغير الرجل والمرأة، نجح حسين وشغل الناس.
أبومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى