أخبار

طالب يحوز على عربة هدية بقصيدة عصماء في قائد الدعم السريع “حميدتي”

 

لم يدر الطالب الموهوب بالمرحلة الثانوية “البكري باقر” المشارك بالدورة المدرسية بولاية جنوب دارفور، أن قصيدة عصماء عن بسالة قوات الدعم السريع وقائدها الفريق محمد حمدان دقلو (حميدتي)، ومكارم أخلاقه وشجاعة أهل منطقة أم القرى بمحلية مارشينج ستجلب له هدية ثمينة عبارة عن عربة بتوجيه مباشر من حميدتي .

 

“البكري” ألقى قصيدته الحماسية وهو يمجد الدور الذي قامت به قوات الدعم السريع في حسم التفلت وتحقيق السلام، من خلال منشط المسارح المصاحبة للدورة المدرسية بأم القرى التابعة لمحلية مارشينج وهي بلدة الفريق حميدتي، والذي ما أن بلغه نبأ القصيدة التي هلل وكبر لها كل الحضور، وجه عبر محادثة هاتفية لوالدته بتسليم عربة إلى الطالب البكري .

 

وقال الطالب البكري الذي جاء ممثلاً عن ولاية كسلا في حديثه إنه سوف يتسلم العربة في ختام  فعاليات الدورة المدرسية اليوم الخميس بحضور الفريق حميدتي .

 

وقد شارك “البكري” في الدورة المدرسية السابقة بولاية كسلا العام الماضي بشعر الحماسة وقد حصل على قطعة أرض بمحلية حلفا الجديدة من والي الولاية “آدم جماع” وذكر في حديثه وبحسب صحيفة المجهر بدأ نظم الشعر منذ نعومة أظفاره واحترافه في الصف السابع أساس .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى