أخبار

لجنة التشريع بتشريعي الخرطوم تتفقد سجن الهدي

تفقدت لجنة التشريع والحكم المحلي وحقوق الإنسان بمجلس تشريعي ولاية الخرطوم اليوم برئاسة ستنا آدم يحيى رئيس اللجنة وبمرافقة اللواء شرطة الكامل الجيلاني ابو شامة مدير مدينة الهدى الاصلاحية تفقدوا مدينة الهدى الإصلاحية للنزلاء للاطمئنان على أوضاع حقوق الإنسان والوقوف على احوال النزلاء بالمدينة.

وامتدحت اللجنة الجهود المبذولة من قبل ادارة المدينة في تأهيل وتطوير المدينة وتوفير البيئة الملائمة وتوفير الحقوق الكاملة للنزلاء في الرعاية الصحية والتغذية الروحية والبدنية ومقومات الحياة الكريمة.

وأكدت اللجنة بحسب سونا – دعمها ورعايتها للبرامج الاصلاحية والتقويمية للنزلاء حتى يصبح النزلاء أفرادا صالحين ودمجهم بالمجتمع.

ومن جانبه قدم اللواء شرطة الكامل ابوشامة شرحا مفصلا عن سير العمل بمدينة الهدى الإصلاحية والدور الذي تقوم به تجاه النزلاء، مشيرا إلى أن المدينة تضم 5200 نزيل في الأحكام المختلفة

وابان ابو شامة انه تم توفير وحدة صحية متكاملة ومركز للدعوة والإرشاد ومساجد وحلقات لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه إضافة إلى المكتبة العلمية بجانب توفير معهد تدريب مهني لتدريب النزلاء على الأقسام المهنية المختلفة ومنحهم شهادات معتمدة من الجهات المختصة.

وأكد أبو شامة قيام النزلاء بأنفسهم بإدارة تلك المراكز والبرامج الإصلاحية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى