حوادث

تفاصيل حادثة ” نصب ” على سائق ركشة بخدعة مُحكمة

احتال شابان يوم ” الاثنين” على سائق ركشة بالعاصمة السودانية الخرطوم، بعد خدعة مُحكمة تم نصبها له بإحكام، بحسب مانقل محرر “كوش نيوز”.

 

وتعود تفاصيل الحادثة كما رواها الإعلامي “الجعفري” ، أن أحد سائقي الركشات، بالخرطوم شارع الستين، أوقفه شاب يقود سيارة ” برادو ” بالقرب من إحدى بائعات الشاي، طالباً مساعدته في تشغيل سيارته “المتعطلة”، حاول سائق الركشة، تشغيلها وعجز، وسط قلق الشاب صاحب “البرادو” الذي كان ينظر لساعته في كل مرة.

 

ليطلب بعدها من سائق الركشة، أن يتوقف عن محاولة إصلاح سيارته، و توصيله إلى إحدى الجامعات القريبة من شارع الستين، لإحضار قريبته، وقد كان عجلاً في أمره.

 

أغلق الشاب أبواب سيارته، وأقله إلى الجامعة، عند وصوله الى الجامعة، إكتشف أنه كان قد نسي هاتفه داخل السيارة، فطلب من سائق الركشة، هاتفه للإتصال على قريبته لتحضر إليهم، ثم تحدث معها مخبراً إياها بأنه أمام البوابة، متظاهراً بالحديث وهو يمشي مبتعداً رويداً رويدا، إلى أن دخل الجامعة.

 

وبعد أن طال إنتظاره، قرر سائق الركشة العودة لمكان السيارة المتعطلة، بحثاً عن هاتفه القيِّم، ليكتشف عدم وجود السيارة، وعند سؤاله عنها بائعة الشاي، أخبرته أن صديقه الذي كان يرتشف الشاي عند محاولتكم إصلاحها، قام بعد ذهابكم بتشغيلها دون أي عناء واختفى.

ليدرك سائق الركشة متأخراً، بأنه كان ضحية حادثة نصب مخطط لها بإحكام.
ابومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى