احالة نزيل بسجن كوبر للمحكمة بتهمة انتحال شخصية الفريق “حميدتي”

احالة نزيل بسجن كوبر للمحكمة بتهمة انتحال شخصية الفريق “حميدتي”


أحالت نيابة أمن الدولة بلاغ اتهام نزيل بسجن كوبر بتهمة انتحال صفة قائد قوات الدعم السريع، الفريق محمد حمدان دقلو، ضمن مجموعة من ثلاثة متهمين يتعاونون مع المتهم من خارج أسوار السجن وينشطون في الاحتيال، بين التهم احتيال المجموعة على ضحية استولوا منه على مبلغ (100) ألف جنيه مقابل ترخيص عربة له بموديل قديم.
وعقدت المحكمة أولى جلساتها في مواجهة المتهمين بحضور وكيل أعلى نيابة أمن الولة، معتصم عبد الله، وملازم أول نزار، من القضاء العسكري، ممثلي الاتهام والمتحري والشاكية.
ويواجه المتهم الثالث وهو نزيل بسجن كوبر الاتهام في “165” بلاغ تزوير اضافة إلى ادانته ببلاغ آخر يقضي عقوبته الأن بسجن كوبر، وطالب المتهم الثالث بارجاء الجلسة لحين انتداب محام يمثلهع في البلاغ. وقطعت المحكمة جلسة خلال الشهر الجاري لسماع قضية الاتهام.

وكشفت المصادر أن المتهم لديه أكثر من (4) بلاغات منتحل فيها صفة قائد قوات الدعم السريع الفريق (حميدتي) ويقوم بالاحتيال باسمه مستغلاً تشابه صوته معه ونبرته، ويقضي المتهم عقوبته محبوساً بسجن كوبر الاتحادي وأن لديه مجموعة معاونين خارج السور تدير معه أعمال الاحتيال.

وأشارت المصادر بحسب صحيفة الأخبار يوم الجمعة إلى أن الشاكي في البلاغ رجل مغترب قادم من السعودية قابلته مجموعة المتهمين أثناء حاجته لترخيص إجراءات عربة بموديل قديم واشارت إلى ان المجمةعة المعاونة للمتهم منتحل صفة حميدتي أخبروه بانهم سيقومون بحل الاشكال له عن طريق اخطار قائد قوات الدعم السريع واضافت “اتصل شخص ما برقم هاتف مميز وأخبره بانه حمدتي وانه سيقوم بحل الاشكال له، وطالبه بتسليم مستندات العربة لهم لترخيصها وان عليه دفع مبلغ (100) ألف جنيه، وبالفعل سلمها لهم لاستكمال اجراءات العربة إلا انهم خدعوه وماطلوه في ترخيص العربة”.

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.