منوعات وفنون

بالفيديو … كيف تخطف قلب أي شخص بخطوة واحدة

يعتبر بعض الناس أنّ الغيرة من أسباب الحب، ولكن البعض الآخر لا يعتبرها كذلك، وقد تحدث الغيرة مع أي شخص وفي أي وقت وظرف، وتقود الغيرة إلى الحب، ولكن يفضل أن تكون الغيرة في حدود المنطق، وذلك لأنّها إذا تجاوزته تسبب تدهور علاقات الصداقة، أو الرابطة الأخوية، أو حتّى العلاقة الزوجية، ولذلك ينبغي التحكم بالمشاعر، وإبعادها عن كل ما يسبب المتاعب والمشاكل.

 

وكشفت الأخصائية النفسية والإعلامية لميس شعبان، خطوة  أو( فن ) يجعلك تخطف قلب الشخص وتثير غيرته. وقالت لا أشجع على الكذب وأنما أقصد فن التمثيل الإيجابي ،وهو أن نتظاهر بتمثيل بعض الأمور أو الانفعالات والمشاعر لأن إذا عبرنا عنها بصورتها الحقيقية قد تكون مدمرة على العلاقة.

 

وتابعت لميس حديثها بحسب ما نقله محرر كوش نيوز ، قائله : هنالك كلام محدد يحتاج لفن التمثيل إذا أستفذك الشخص بخطوتين أولاً في حالة مقابلته وجهاً لوجه تظهر التمثيل الإيجابي بمعنى،  تكبح مشاعرك وانفعالاتك وتتحكم في ملامح وجهك بتغير نظراتك وخفض نبرات صوتك، تظهر ابتسامتك لأن لغة الجسد تكشف مشاعرك، وآخر شئ تعمله تنسحب بصمت وبالتالي تكون ربحت استفزازه وحافظت على احترامك.

 

 

ثانياً الخطوة التي تتعلق بمقابلة الشخص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تترك المحادثة فوراً وتمثل إيجابياً بتنزيل منشورات عادية أو سعيدة  ولا تعلق على منشوراته.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

 

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى