أبرز العناوينمنوعات وفنون

بالصورة: في لفتة بارعة وزيرة الاتصالات السابقة تزور زميلها الوزير السابق “إبراهيم الميرغني” بمنزله بصحبة عائلتها

في لفتة اجتماعية بارعة قامت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابقة د. تهاني عطية، مساء الثلاثاء، بزيارة إلى زميلها وزير الدولة السابق بالوزارة “إبراهيم الميرغني” بمنزله بالخرطوم، بصحبة زوجها الأستاذ جمال الدين محمد الحسين وأبناؤهما، بحسب مانقل محرر “كوش نيوز”.

 

وعلق “الميرغني ” على صفحته مبتهجاً بالزيارة قائلاً: ” نورت ديارنا الحبيبة إلى القلب دكتوره تهاني وزوجها العزيز جمال وأبناؤهما الأحباء أدام الله المودة بيننا”.

 

فيما ردت “تهاني” : بل تشرفنا بزيارتنا لكم ونتمنى أن نلتقيكم ثانية بعد عودة أفراد الأسرة الحبيبة، أدام الله الإلفة والمودة والاحترام بيننا.

 

وأفصحت الزيارة عن مدى الترابط والانسجام الذي كان سائداً بين الوزيرين إبان توليهما منصبي وزير ووزير دولة بالاتصالات، قبل التشكيل الوزاري الأخير منتصف سبتمبر الماضي، الذي جاء بحكومة “معتز موسى”، وتم دمج بعض الوزارات، وتغيير في عدد من الوزراء، ليخلفهما “بشارة جمعة أرو” وزيراً للإعلام والاتصالات.

وعلق أحدهم على منشور “الميرغني” قائلاً: “بركة الربنا ريحكم من المسؤوليات ووجع الرأس.

وشهدت الوزارة إبان توليهما نشاطاً وإنجازاً ملموساً كما أشار لذلك العديد من المراقبين، كما عُرف الوزيران بقربهم من رواد مواقع التواصل والفضاء الاسفيري بحساباتهم النشطة، التي عكست نشاط الوزارة، وردوا من خلالها على العديد من استفسارات و قضايا المواطنين.
أبومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى