حوادث

متهم “فيديو المنشية” : ما جرى كان باتفاق مع الفتاة

 

كشفت السلطات المختصة تفاصيل ضبط الشاب العشريني صاحب “فيديو” اغتصاب فتاة بالشارع العام بالمنشية ورواج الحادثة بصورة كثيفة في مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وقطع المحقق أمام المحكمة أمس الإثنين، بارتكاب المتهم للأفعال الفاضحة، وقال إن الأدلة الجنائية، أكدت صحة ظهور الشاب في “الفيديو” وأكد أن الدراجة البخارية هي ذاتها التي تم ضبطتها مع الجاني .

 

من ناحيته شرح المتهم بعد ارتكابه الواقعة أنه تم الاتفاق المسبق مع الفتاة التي ظهرت في “الفيديو” وقال إنه لم يشهر السلاح الأبيض في وجهها، وأوضح أنه سجل اعترافاً قضائياً بالواقعة، وذكر جميع أقواله للمتحري تحت التعذيب، وقال إن ما تم ليس اغتصاباً وكان بموافقة الفتاة نظير مبلغ مالي قدره “200” جنيهاً .

 

وكشف ملازم أول عبدالله علي – يتبع لمباحث محلية الخرطوم- أمام قاضي محكمة جنايات الخرطوم شمال مولانا عاطف محمد عبدالله، أن المتهم وفي بلاغ الاغتصاب التقطت صورته أيضاً كاميرا أخرى وكانت بشارع الحادثة .

 

ونفى المتحري للمحكمة وبحسب صحيفة الصيحة عثورهم على الفتاة الأجنبية التي اغتصبها المتهم عنوة بالشارع، وقدم المتحري للمحكمة “8” بلاغات في مواجهة المتهم قام بالتحري فيها من بين “12” جناية متفاوتة ما بين النهب والسرقة واستعمال القوة الجنائية والتهديد والإرهاب والاغتصاب والأعمال الفاحشة في الطريق العام، ارتكبها الشاب بمناطق مختلفة بالخرطوم .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى