رياضة

بالأرقام.. المريخ يتفوق على الهلال ويخسر بالحظ العاثر

 

كشفت إحصائية قناة أبوظبي الرياضية التي بثت مباراة المريخ والهلال في عام زايد مساء أمس بإستاد ملعب محمد بن زايد بأبوظبي عن أفضلية مطلقة للمريخ على مجريات المباراة حيث أظهرت الإحصائية تفوق المريخ على صعيد الهجمات بقيادته لـ37 هجمة مقابل 19 هجمة للهلال وتفوق الأحمر كذلك على الهلال من ناحية التسديد لاعبوه 17 مرة على المرمى الأزرق .

 

فيما سدد الهلال تسع مرات فقط على مرمى منجد النيل، وتحصل المريخ على ثماني ركنيات فيما تحصل الهلال على ركنية واحدة ارتكب لاعبو الهلال 17 خطأ فيما أرتكب لاعبو المريخ تسعة أخطاء فقط .

 

أما من ناحية السيطرة فقط أمتلك المريخ الكرة بنسبة 56% مقابل 44% للهلال، ولكن هذه كرة القدم، فبرغم هذه السيطرة المطلقة للمريخ إلا أنه اصطدم بحظ عاثر حال دون استفادة لاعبيه من العديد من الفرص السانحة أمام المرمى في حين أستفاد الهلال من بعض الأخطاء الدفاعية مثل خطأ النعسان الذي سجل هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الثانية الأخيرة من عمر المباراة ليمنح الأزرق الفوز .

 

ولعبت التغييرات الخاطئة للزلفاني وبحسب صحيفة الصدى إشراكه للنعسان في وظيفة لم يشارك فيها من قبل دوراً بارزاً في الخسارة التي تعرض الأحمر .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى