النجم العالمي حاج ضيوف يخاطب بعثة المنتخب الوطني

النجم العالمي حاج ضيوف يخاطب بعثة المنتخب الوطني


 

لبت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم دعوة عشاء سفير السودان في السنغال الأستاذ عادل يوسف بانقا في فندق تيروبي بالعاصمة داكار، والذي يملك عددا كبيرا من أسهمه نجم الكرة السنغالية الحاج ضيوف، الذي تواجد في الحفل.

 

وقدم ضيوف كلمة طيبة، رحب من خلالها بالوفد السوداني في السنغال، ووجه بعض الكلمات لصقور الجديان، متمنياً أن يقدموا مباراة كبيرة، وقال إن فكرة كرة القدم في فكره الخاص ليست نصرا وهزيمة، كما يتم التداول، بل مستوى فني عال وإمتاع وإقناع،

وأضاف ان الرياضة سمو ورفعة وليست مدعاة احتراب وتباغض. وأعرب عن تمنياته ان يستمتع الجميع عشية السبت بمستوى كروي كبير يزيد من جذب أنظار العالم نحو الكرة الافريقية، وختم بأن تبادل الاجيال يفرض الترجل وتبادل المواقع مابين وظيفة اللاعب إلى المدرب أو الاداري، وكل مطلوب منه الاجادة في موقعه.. هذا وقد خطف الحاج ضيوف الأضواء في الحفل وحرص أكبر عدد من الموجودين على التقاط الصور التذكارية معه.

 

وختم الكلمات الأستاذ أمير محمد خير المدير التنفيذي للمنتخب الوطني الأول، الذي امتدح الترحاب الكبير من جانب السفارة، وعناصر الجالية في داكار،بحسب سونا  انهم زاروا عدد من العواصم، ووجدوا الدعم والسند من عدد من الوزراء، لكن ماقدمه الأستاذ عادل بانقا فريد من نوعه، فقد ظلوا في حال تواصل معه وأعضاء السفارة قبل شهر من الان، وكان الاتصال دائم مع البروفيسور كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، والدكتور حسن أبوجبل، لترتيب كل مايتعلق بوصول البعثة وإقامتها، وأثنى أمير على صقور الجديان لما يقدمونه من تفاني وتضحية، وهم في وقت الراحة الخاصة بهم بعد موسم طويل وضاغط يلبون ضريبة الوطن دون تهرُّب أو تخاذل كما ظل سائداً في حقبة سابقة، وتمنى في ختام حديثه التوفيق للجميع من أجل إسعاد الجمهور السودان عبر مواجهتي السنغال يوم السبت في داكار، والثلاثاء بالخرطوم.

 

الخرطوم(كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.