رياضة

الهلال يحسم التجديد للثعلب ونزار.. وينتظر الشغيل وبشة الصغير

 

حسمت إدارة نادي الهلال العاصمي السوداني، بصورة قاطعة ظهر أمس الثلاثاء، مشروع تجديد التعاقد مع ثنائي وسط الفريق الأول لكرة القدم “نزار حامد” و “صهيب عز الدين” (الثعلب) حيث دخل رئيس النادي السيد أشرف الكاردينال، والأمين العام د. حسن علي عيسى، وكابتن فوزي المرضي، بحضور عميد اللاعبين محمد أحمد بشير (بشة) في مفاوضات مباشرة مع الثنائي، بمنزل الكاردينال بضاحية قاردن سيتي، أفضت إلى إتفاق يقضي بتوقيع اللاعبين على عقد مدته ثلاث سنوات لكل، ابتداءً من 16 أكتوبر الحالي، موعد بداية التنقلات الشتوية بالاتحاد السوداني لكرة القدم.

من ناحيته أبدى الكاردينال رغبة إدارته في تجديد الولاء للاعبين، مؤكداً تميزهما داخل وخارج الملعب، وعبر عن أمله في تقديم أفضل ما لديهما برفقة الفريق الأزرق في المواسم الثلاثة المقبلة.

ومن جانبه أكد “نزار” إرتباطه بالهلال وولاءه له دون الدخول في أي مساومات أو مفاوضات مع ناد آخر، مؤكداً استعداده لتقديم مستوىً مميز يقود الأزرق إلى منصات التتويج، وهو ما ذهب إليه الثعلب، الذي ذكر أن الهلال قدمه للجمهور وصنع منه لاعباً يعرفه الناس، معبراً عن أمله في كتابة التأريخ مع أصحاب القمصان الزرقاء.

من ناحية ثانية تنتظر إدارة الهلال الإتفاق مع لاعب الوسط المحوري “نصر الدين الشغيل”، بعد إنهاء إرتباطه مع المنتخب الوطني، الذي يواجه نظيره السنغالي “السبت” المقبل في داكار، ثم يوم الثلاثاء 16 أكتوبر بالخرطوم، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات الأمم بالكاميرون 2019م، فيما يأمل الوصول لإلى اتفاق مع الموهبة الصاعدة محمد مختار (بشة الصغير) في وقت لاحق غد الأربعاء.

الخرطوم (كوش نيوز )

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى