أخبار الولايات

السدود :إنفاذ “مياه القضارف” بنهاية العام الحالي

أكدت وحدة تنفيذ السدود سعيها لإنجاز مشروع مياه القضارف في الموعد المضروب، نهاية العام الجاري، بالتنسيق مع كافة الأطراف، وتعهدت الوحدة بتذليل كافة العقبات التي تواجه العمل في مشروعات حصاد المياه، ومشروع “زيرو عطش” الذي قطع أشواطاً كبيرة.

واستمع وزير الدولة المدير العام لوحدة تنفيذ السدود، م. موسى عمر أبو القاسم، خلال تسلمه لمهامه، يوم السبت، في اجتماع مع المكتب التنفيذي للوحدة، استمع لتقارير الأداء خلال الفترة الماضية ومتبقي العام الجاري.

وطالب أبو القاسم بحسب الشروق – الإدارات العامة بتقديم رؤية إستراتيجية لإنجاز العديد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، مبدياً ثقته الكبيرة في العاملين بالوحدة، مؤكداً سعيه الجاد لتجاوز عقبات التمويل لمشروعات السدود والمشروعات الأخرى خلال الفترة المقبلة.

في ذات السياق، عبر عن أهمية توظيف العاملين بالوحدة التوظيف الأمثل، بما يتناسب ومقدراتهم وخبراتهم لفائدة كل العمل بالوزارة، لإحداث النهضة التي خطتها الدولة للتطوير وإعادة البناء.

يشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء القومي، معتز موسى عبدالله، كان قد أصدر قراراً بالرقم (439) لسنة 2018 قضى بتعيين المهندس موسى عمر أبو القاسم مديراً عاماً لوحدة تنفيذ السدود، خلفاً للمهندس خضر محمد قسم السيد المدير العام السابق للوحدة ووزير الموارد المائية والري والكهرباء الحالي.

وكان المهندس موسى عمر يشغل منصب وكيل وزارة الموارد المائية والري والكهرباء منذ عام 2010م حتى أكتوبر 2018م الجاري.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى