حوادث

براءة أعضاء الاتحاد الوطني لكرة القدم من اتهام في تزوير أوراق ثبوتية للاعب

 

برأت محكمة بحري الجنائية التي يترأسها القاضي معتز محمد صالح ثلاثة أعضاء تابعين لاتحاد الكرة من تهمتي الإدلاء بإفادات كاذبة والتزوير في الأوراق الثبوتية للاعب كرة فيما أدانت اللاعب موضوع البلاغ بالإدلاء بالبيان الكاذب عندما أشار لمركز خدمات الجمهور دائرة السجل المدني .

 

عندما شرع في استخراج رقم وطني باسم آخر غير الذي يحمله وسجل به في أحد الفرق بدنقلا ليتم تغريمه مبلغ عشرة ألف جنيه وإبادة الرقم الوطني الذي حاول التسجيل به في اتحاد الكرة السودانية بالخرطوم .

 

وبحسب التفاصيل الأولية للدعوى الذي وضح من خلال التحريات وإجراءات المحاكمة بأن المتهم الأول أجنبي سبق أن سجل في اتحاد دنقلا ومنها بتمبول بولاية الجزيرة وأجريت له إجراءات التسجيل وفق باسبورته الأجنبي (نيجيري) إلا أنه حضر الخرطوم وشرع في التسجيل باتحاد الكرة السودانية .

 

ومن خلال المستندات التي تشير إلى أنه سوداني بحسب صحيفة الدار إلا أن الاتحاد بالجزيرة طالب به ليأتي الرفض من اتحاد الكرة بالخرطوم وعندما تم اكتشاف أنه سجل مسبقاً تم عمل تحقيق حول الملابسات ليتم إخضاع اللاعب النيجيري للتحريات من خلالها تم تدوين البلاغ ليتضح أن هناك سمسار قام بتسبيك اللعبة وعند اختفائه وضع المبرأين موضع الاتهام وفور سماع المحكمة للإفادات المقدمة لم يثبت تورطهم في تزوير مستندات اللاعب عليه تمت تبرأتهم من تهمتي البيان الكاذب والتزوير.

 

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى