رياضة

“سيارات فارهة” و (60) جهاز إلكتروني هدية للجمهور في مباراة القمة السودانية بالأمارات

تواصل اللجنة المنظمة لمباراة الكلاسيكو السوداني، عملها بمتابعة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، الذي رحب بوصول عملاقي الكرة السودانية، مؤكداً أن المباراة تحظي باهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة وأنه يعتبرها فرصة جيده لإثراء الحركة الرياضية بين البلدين، وأضاف : ” نتطلع إلى تنظيم مباراة استثنائية تصاحبها العديد من الفعاليات، وأن يعكس هذا الحدث المحبة التي يحملها الإماراتيون للشعب السوداني.

 

وعلى ذات الصعيد ظلت سفارة السودان لدى الدولة بقيادة السفير محمد أمين عبد الله الكارب وكادر السفارة، تعمل على الترتيب للقاء، بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة، ومشاركة كبيرة من الإعلام السوداني المقيم بأرض الإمارات، وتمت اتصالات بأبناء الجالية السودانية وروابط المشجعين، في مختلف إمارات الدولة بهدف تنظيم الصفوف والترتيب للحضور إلى إستاد محمد بن زايد عبر أفواج جماعية، لمتابعة المباراة التي سيكون الدخول لها بتذاكر مجانية مع وجود سحوبات على سيارات فاخرة هدية للجماهير والعديد من الفقرات الاحتفالية”.

 

أبرز الجوائز هناك سيارتين و60 جهاز إلكتروني فضلاً عن الدخول مجاناً بحسب صحيفة الجوهرة .. وهناك حفل ثقافي بمشاركة هدى عربي وشعراء من السودان والإمارات يسبق المباراة بـ 24 ساعة.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى