أخبار

وزير الإعلام السوداني: أي أفعى تتجاوز بنقطع رأسها،ونحذر من يدسون السم في الدسم

توعد وزير الدولة للإعلام بحسم أي استهداف للسودان قائلاً : إن ” الأفاعي المتجاوزة نوعدها بقطع الرأس”، وأكد وزير الدولة بوزارة الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مأمون حسن إبراهيم خلال مخاطبته فعاليات الملتقى الإعلامي للدفاع الشعبي للعام 2018م الأحد حرص الحكومة على الاستمرار في نهج الحوار وقال ” من يسيء للوطن نمد أيادينا بيضاء لهم وتعانقهم قلوبنا عبر الإعلام ” بيد أنه عاد وحذر من يدسون السم في الدسم، عبر الرسائل الإعلامية وقال في لهجة حاسمة” أي أفعى تتجاوز بنقطع رأسها ولن أزيد، بحسب “البيان”.

 

وزاد :” لا تراجع ولا عمالة في صف الوطن” ودعا للثبات على قيم وموروثات الشعب السوداني وباهى بالدفاع الشعبي ووصف مجهوداته التي يبذلها عبر الإسناد المدني بأنها زراعة وأياد خضراء.

 

ونبه إبراهيم إلى حرص الحكومة على تغيير المفاهيم وتوحيد الصف الوطني بتعزيز التفات الشعب السوداني نحو القضايا الوطنية وقال إن سقف الوطن والوطنية لا يعلو أي سقف عليه وزاد بقوله” لا نريد إبعاد الآخرين” ووصف الملتقى الإعلامي للدفاع الشعبي بأنه واحدة من مطلوبات حماية الوطن.

من جانبه قال المنسق العام للدفاع الشعبي عبد الرحمن محمد موسى إن الحرب في السودان وضعت أوزارها إلى حد كبير وشدد على ضرورة مقارعة الأعداء بالأفكار والمناشط واعتبر الملتقى الإعلامي واحدة من هذه الوسائل.

وأكد موسى حرص الدفاع الشعبي على ترسيخ الحقيقة والقيم الفاضلة من أجل تحصين المجتمع من الاستغفال بالإشاعات والمعلومات المضللة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى