رياضة

خالد ليمونة لعصام الحاج : “سوداكال دفع “8” مليار .. أنت دفعت شنو ؟ “

شن القيادي الكبير بتنظيم التحالف المريخي خالد ليمونة ، هجوماً عنيفاً على أمين عام النادي الأسبق عصام الحاج ، رداً على التصريحات التي أطلقها الأخير وهاجم خلالها رئيس النادي السابق آدم عبد الله سوداكال.

 

وقال ليمونة في تصريحات ساخنة أمس : أستغرب وعصام الحاج يتحدث عن سوداكال .. وأنا أقول له أن سوداكال دفع “8” مليار خلال فترته بالنادي فكم دفعت أنت ..؟ سوداكال ” دق صدره ” وتحمل المسؤولية عندما هربتم من النادي أنت ومجلسك الفاشل .. كل مشاريعك فاشلة من مليار لا عمار الدار حتى مجلس الشرف ” ليس لديك ما تقدمه للمريخ غير التصريحات والجعجعة غير المفيدة ” أنت شخص متقلب المواقف وما زلنا نحتفظ بمنشوراتك القديمة التي كتبتها ضد جمال الوالي ومزمل أبو القاسم .

 

ولو قمت بنشرها لك لتواريت خجلاً أمام جماهير المريخ لذلك من الأفضل لك أن تصمت وتابع ليمونة تصريحاته المثيرة : أما الذين يهاجمون المدرب التونسي يامن الزلفاني هذه الأيام فإنهم يريدون هدم استقرار المريخ مدرب يتصدر الدوري حالياً وهزم الهلال منهياً بحسب صحيفة قوون ، عقدة استمرت لسبع سنوات فماذا يفعل أكثر من ذلك هؤلاء الذين يهاجمون هذا المدرب المجتهد انكشفوا لجماهير المريخ موتوا بغيظكم والمريخ ماض في مسيرته وسيحرز لقب الدوري الممتاز وكأس السودان .

 

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى