المريخ ينازل الكوماندوز بمعنويات الفوز على الهلال

المريخ ينازل الكوماندوز بمعنويات الفوز على الهلال

يحل المريخ في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب إستاد الخرطوم ضيفاً ثقيلاً على الخرطوم الوطني ضمن مباريات الدورة الثانية لدوري النخبة لفرق الممتاز .

ويخوض المريخ المباراة بمعنويات فوزه الأخير على الهلال الذي منح الفريق قوة دفع قوية للتمسك بالصدارة التي يجلس عليها برصيد” 22″ نقطة.

فيما يتذيل الخرطوم الوطني المنافسة برصيد “5” نقاط فقط ويسعى رفاق أمير كمال مواصلة السير في سكة الانتصارات والمحافظة على الموقع الصداري إستعداداً لإعادة البطولة للديار الحمراء بعد غياب دام لعامين كاملين.

ولم يجد المدير الفني للمريخ التونسي يأمن الزلفاني الوقت الكافي لتصحيح أخطاء القمة والإستعداد الجيد لمباراة اليوم وأجرى مرانين فقط بملاعب الجريف بالخرطوم خفف خلالها الجرعة البدنية بسبب المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في مباراة الهلال وحتى لايصابوا بالإرهاق وركز خلال التمارين على الجوانب التكتيكية أكثر من البدنية وبالمقابل يخطط الخرطوم الوطني لمفاجأة ضيفه والحصول أمامه على نتيجة إيجابية بعد جمله.

بعد جملة من الهزائم والتعادلات خلال المباريات السابقة ورغم أن الخرطوم لن يتأثر حتى لو خسر كل مبارياته المقبلة وبحسب صحيفة قوون ، ولكن مكانة النادي الوسط جماهيره، تحتم عليه الحصول على المزيد من النقاط.

الخرطوم (كوش نيوز)



اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.