خبر سار: أسرة أبو زيد تتسلم الطفلين بعد مداهمة شرطية ناجحة

خبر سار: أسرة أبو زيد تتسلم الطفلين بعد مداهمة شرطية ناجحة


 

بعد عملية المداهمة الشرطية الناجحة لمنزل طليقة عبدالرؤوف نجل الشيخ الراحل أبوزيد محمد حمزة بالقوة بالحارة الأولى بقرار المحكمة الشرعية بكرري بتسليم الطفلين البالغين من العمر 13 عاماً و 10 أعوام لجدتهما والدة عبدالرؤوف الموجود بسجن كوبر بقضية مقتل غرانفيل .

 

وكانت عملية المداهمة الأولى قد فشلت لترك الزوجة المنزل مع الطفلين لتقوم الشرطة وأفراد المباحث بمراقبة المنزل ليتأكد لهم وجود طليقة عبدالرؤوف مع الطفلين لتتم عملية المداهمة للمنزل والعثور على الطفلين داخل المنزل وحاول أشقاء الزوجة الاعتراض إلا أن الحكم القضائي أجبرهم على الانصياع لأوامر المحكمة بتسليم الطفلين كما قام أشقاء الزوجة بتهديد عم الطفلين عبدالملك وتوجيه تهديدات له قام على إثرها بتدوين بلاغ بقسم شرطة الرابعة .

 

وكانت المحكمة الشرعية بكرري قد أصدرت حكمها بتسليم الطفلين لجدتهما لحرمانهما من التعليم وتغذية أفكارهما بأفكار مضللة، وأكد عبدالملك بأنه سوف يقوم بالحاق الطفلين بالمدارس حتى يعيشا حياة طبيعية كسائر الأطفال .

 

وأكد في حديثه بأن أطفال شقيقه أمانة في عنقه وكفاهم ما حدث لهم من مآسي لفقدانهم لاثنين من أشقائهم بليبيا نتيجة أفكار مضللة ووجود شقيقه عبدالرؤوف داخل سجن كوبر في حادثة غرانفيل الشهيرة .

 

وطالب عبدالملك وبحسب صحيفة الدار، الجهات المختصة بمساندتهم بعد أن تم ضم الأطفال إلى حضانتهم خاصة وأن والدهم الشيخ الراحل أبو زيد محمد حمزة كان يتسم بالوسطية في أفكاره رغم أنه زعيم جماعة أنصار السنة كانت لديه علاقات مع الصوفية وكان ينبذ الفرقة والشتات بين المسلمين داعين لما فيه الخير  لأمة المسلمين .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.