تفاصيل صادمة في قضية مقتل وتقطيع جثث ضحايا “شقة شمبات”

تفاصيل صادمة في قضية مقتل وتقطيع جثث ضحايا “شقة شمبات”

 

كشفت الشرطة معلومات جديدة في حادث قتل وتقطيع ثلاثة من تجار العملة بشقة بـ(شمبات) بالخرطوم بحري . وقال المتحري ملازم شرطة أشرف سيد أحمد أن المتهم الثاني “محمود” هو المخطط ارئيسي في حادثة شقة شمبات.

وقال المتحري أمام قاضي محكمة بحري وسط برئاسة البلولة عبدالفراج أمس “الأثنين” أن المتهم إستدرج المجني عليهم الي داخل الشقة من السوق العربي وطعنهم بآلة حادة بمساعدة الثالث والرابع وتقطيع أجزائهم بمنشار كهربائي إشتراه المتهمون من شارع الحرية بالخرطوم ، بعدها تم التخص من برميها في منطقة خالية بعد التخلص من ملابس المجني عليهم في النيل بجسر الحلفايا .

وأوضح المتحري بحسب صحيفة الصيحة الصادرة يوم الثلاثاء أن المتهمين أقروا بإرتكاب الجريمة أثناء إستجوابهم في التحري ، وأوضحوا ن المتهم الأول “محمود” إتصل بهم هاتفياً وذكر لهم أن هنالك تجار عملة يريد أن يحتال عليهم في دولارات وأنهم حضروا الي الشقة وأن المته الثاني “محمود” أحضرهم من “لفة شمبات” برفقة أحد المتهمين ، بعدها أدخل المجني عليه الأول السمسار الي الشقة وقام بطعنة من الخلف ، وأكد أن المتهم احضر المجني عليه الثاني تاجر العملة “قسم الله” وطعنه المتهم “محمود” وأبان المتحري أن المتهمين ذكروا أن المتهم أحضر المجني عليه الثالث شائق الأمجاد الذي كان في المسجد بعد ارتكاب الجريمة في حق المجني عليهم ، وطعنه بسكين من الخلف . وقال أن سائق الأمجاد توسل اليهم أن يتركوه للذهاب لوالدته المريضة إلا أن المتهم “محمود” قام بطعنة على صدره عدة طعنات وأدخله الغرفة وكان يردد الشهادة ، مما دفعه لربطة من فمه ويده بسلك حتى لا يصدر صوتاً ، ومن ثم قام المتهم الرابع بطعنه حتى لفظ أنفاسه الاخيرة ، وقال أن المجني عليهم أحضروا بحوزتهم مبلغ 14 الف دولار تم تقسيمها بين الجناة بعد ارتكاب الجريمة.

الخرطوم (كوش نيوز)



اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.