Uncategorized

الاتحاد السوداني يتسلم حافلة المنتخب الأول

استلم اتحاد كرة القدم السوداني، اليوم السبت، حافلة فاخرة لأجل تنقلات المنتخب الوطني الأول، وهي المرة الأولى في التاريخ التي يحظى فيها المنتخب بحافلة خاصة

وجاءت الحافلة كهدية من جهاز الأمن والمخابرات الوطني، وتمت عملية التسليم بمقر الاتحاد السوداني بحضور رئيسه كمال شداد، وعدد من مسؤولي وأعضاء مجلس الإدارة من بينهم نائب الرئيس الدكتور اللواء حقوقي عامر عبد الرحمن، ونائبه للشئون القانونية محمد جلال، ونائبه للجنة المسابقات المهندس الفاتح باني ورئيس لجنة المنتخب الوطني الدكتور حسن عبد الله برقو، والأعضاء الدكتور عبد العزيز سعد الله وإسماعيل رحمة وميرفت حسين.

 

بينما مثل جهاز الأمن والمخابرات كل من صلاح عيد ومكي حسب الكريم ومعاوية أبو القاسم محمد وحسام فتح الرحمن عبد الله.

وقام كمال شداد بالتوقيع على عقد ملكية الحافلة وسط أجواء احتفالية كبيرة داخل قاعة محمد الشيخ مدني.

وفي كلمته قال شداد إنهم دائماً ما سعوا في سنوات سابقة لدى الجهات الرسمية لتوفير حافلات تقل لاعبي المنتخب من المعسكرات وإلى التدريبات، مضيفاً أن أول حافلة صغيرة تلقاها الاتحاد كانت هدية من والي الخرطوم السابق عبد الحليم المتعافي.

وأضاف: “قبل عدة أشهر بدأنا اتصالات بالمدير العام لجهاز الأمن والمخابرات السابق محمد عطا، وذلك للحصول على حافلة لفترة محددة، لكننا فوجئنا بالتصديق لنا على حافلة جديدة”.

وأكمل: “بعد رحيل محمد عطا عن منصبه، ذهبنا للمدير العام الجديد ولم نتطرق للموضوع الذي تم التصديق عليه من المدير السابق، وذلك لأن المدير الجديد تبرع لنا بنقل أندية دوري الـ 10 بالممتاز”.

وفي كلمته قال ممثل جهاز الأمن والمخابرات الوطنية والذي قام بتسليم الحافلة، صلاح عيد: “هذه الهدية تأتي في إطار دعم جهاز الأمن للرياضة والرياضيين والمنتخبات الوطنية”.

وأضاف: “اعتاد الجهاز على تقديم مساهماته للمجتمع، ونؤكد على اهتمامنا بجميع القطاعات”.

وأضاف: “نقف إلى جانب الجميع من أجل تطوير الرياضة، وندعو لتوحيد الجهود حتى يكون السودان ضمن دول المقدمة رياضياً، ولأجل تحقيق الهدف بالوصول إلى كأس العالم”.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى