حوادث

إختفاء شابين سودانيين بالقاهرة في ظروف غامضة

 

 

أعلنت أسرة سودانية تقيم في العاصمة المصرية القاهرة عن اختفاء “اثنين” من أبنائها في ظروف غامضة منذ الثالث عشر من أغسطس الماضي، وسط اتهامات بتعرضهم لعملية اختطاف .

 

وقالت شقيقة أحد المفقودين إن ابنيهما محمد عيسى محمد المشهور بعابدين، وإبن خالته عبد الله محمد عبد الله، خرجا إلى موقع عملهما في شركة “أجنحة النيل” التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير في صباح يوم الاثنين 13 أغسطس ولم يعودا .

 

وأضافت “عند استفسار إدارة الشركة عنهما أخبرتنا بأن الحكومة المصرية أخذتهم من مقر عملهم في الشركة”، مؤكدة أن أسرتها بذلت كل ما بوسعها للبحث عن ابنيها لكنها فشلت في العثور عليهما .

 

وقالت نجوى عيسى محمد إن الأسرة دونت بلاغاً لدى الشرطة المصرية بقسمي “عابدين وقصر النيل” بالإضافة إلى الطواف على كل أقسام الشرطة في العاصمة المصرية القاهرة، كما فتحنا بلاغاً للنائب العام، ومديرية أمن القاهرة وشرطة النجدة .

 

وأوضحت أن الأسرة تشك في أنهما تعرضا لحالة خطف وليس عملية اعتقال من قبل أجهزة الدولة، وتابعت وبحسب شهود عيان حضروا الحادثة قالوا إن المجموعة التي دخلت مقر الشركة وأخذت الشابين كانت تقول إنها من الحكومة”، ونوهت إلى أن المجموعة أخذت كل شئ موجود في الشركة بالإضافة للشابين وخرجت إلى جهة غير معلومة .

 

وأكدت أن شركة “أجنحة النيل” التي تتخذ من وسط القاهرة مقراً لها بشارع محمد فريد يمتلكها شباب سودانيين وبعد وقوع الحادثة اختفوا جميعهم ولم تجد لهم الأسرة أثر، وأردفت “استعنا بجهات كثيرة هنا لكن ما في زول قدر يوصلنا لحاجة، نحن كل يوم بنموت بالبطيء وأمى مريضة وكل ما نسمع خبر إنهم احتمال في مكان ما نجري ونحن أخواتهما فقط وما في زول ولا راجل يجري معانا”.

 

وأشارت نجوى وبحسب صحيفة الأخبار، إلى أنهم أبلغوا السفارة السودانية في القاهرة والتي قامت بدورها بالإجراءات اللازمة لكن لم تتحصل على أي معلومة تمكن من الوصول إليهما .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى