لهذا السبب اخترت حفل العيد خارج السودان

لهذا السبب اخترت حفل العيد خارج السودان


اتجه المطرب الشاب حسين الصادق لإقامة حفل عيد الأضحى المبارك بدولة الخليج، وتعتبر هذه المرة هي الأولى بعد سنوات طويلة يغادر فيها المسارح السودانية في الأعياد، وشهد الحفل تدافعاً ضخماً من قبل الجاليات السودانية المتعددة هنالك وتفاعلاً كبيراً مع الأغنيات التي تم ترديدها. جلس المطرب الشاب حسين الصادق في حديث مطول عن أسباب تكثيف ظهوره الجماهيري ومشاريعه الفنية المقبلة.

 

  • الحفل بدعوة رسمية من الجالية

ابتدر المطرب حديثه حول الحفل الجماهيري الذي أقامة بدولة الإمارات، وقال تربطني بالجالية السودانية في الإمارات علاقة قوية تعدت مرحلة الصداقة، وصارت أخوية، لذلك كان لابد من الوجود معهم في حفل غنائي، وكانت هنالك مطالبات بالحفل منذ وقت مبكر وقع الاختيار على عيد الأضحى المبارك نسبة للعطلة الرسمية ولضمان وجود عدد كبير من الجالية.

 

  • الحفل خرج بصورة غير متوقعة

تحدث المطرب عن انطباعه بخصوص الحفل وأفاد بأن الحفل خرج بصورة غير متوقعة بسبب التنظيم المتميز والحضور الجماهيري الكثيف الذي تفاعل مع ما تم تقديمه من أغنيات، بالإضافة إلى اللقاءات التي جمعتني ببعض الجمهور والزيارات التي كانت لأماكن متعددة يعمل بها سودانيون.

 

  • زيارتك لمستشفى راشد

زار الفنان حسين الصادق أثناء وجوده بالإمارات مستشفى راشد من باب مواساة ومؤازرة المرضى وقضاء وقت جميل معهم، والتخفيف عن ما يشعرون به، وقال كانت أميز زيارة بالنسبة لي، وأتمنى أن التقي بهم وهم معافون في الزيارة المقبلة.

 

  • حفل ما بعد العودة من الإمارات

يقول حسين الصادق العيد هو موسم للحفلات لذلك دائماً أحرص في كل عيد على الوجود برفقة الجمهور لتقديم ما هو جديد، ولكن الحفلات الجماهيرية ليست في الأعياد فقط خلال الأيام المقبلة ستكون هنالك إطلاله متنوعة تجمعني برفقة الجمهور نهاراً ومساءً.

 

  • المشاريع المقبلة

قال حسين إن مشاريعه الفنية المقبلة تشمل مجموعة من الأغنيات الجديدة التي سترى النور خلال الأيام القادمات وسيتم تدشينها بالإضافة إلى مفاجآت متعددة.

 

  • مع من ستتعاون في أغنياتك المقبلة

شعراء شباب متميزين لديهم مكانتهم في الساحة الفنية، وأسماء معروفة وحدث بيننا تعاون سابق بأغنيات وجدت حظها من الانتشار والقبول.

 

  • كلمة أخيرة

أتمنى أن ينال ما سيتم تقديمه إعجاب ورضاء كل من يستمع لحسين الصادق.

 

أجرته: اشتياق عبد الله

الخرطوم (صحيفة مصادر)

 

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.