أخبار الولايات

إجراءات عاجلة لانسياب الدقيق وتوفير الخبز بالخرطوم

 شدد نائب والي ولاية  الخرطوم محمد حاتم سليمان  على ضرورة  إتخاذ تدابير وإجراءات عاجلة لانسياب سلعة الدقيق وتوفير الخبز في كافة أنحاء الولاية وإنهاء ظاهرة الصفوف أمام المخابز وعدم تكرارها.

 جاء ذلك خلال إجتماعه بالعاملين بقطاع الاقتصاد وحماية المستهلك بوزارة المالية صباح يوم الاثنين بحضور الدكتور عمر عبد الوهاب وزير الزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم وزير المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك بالإنابة بولاية الخرطوم والأستاذ آدم عوض الله آدم مدير عام وزارة المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك بالولاية .

وأكد السيد نائب الوالي بحسب سونا –  على ضرورة التنسيق بين الوكلاء وغرفة الولاية وغرف المحليات وترتيب العمل الميداني واتخاذ الإجراءات وفق قانون التجارة وحماية المستهلك وذلك في ظل تصاعد أزمة الخبز في أنحاء الولاية وتوقف عدد من المخابز عن العمل بسبب نقص حصص الدقيق  .

من جهته أكد الدكتور  عمر عبد الوهاب وزير الزراعة والثروة والحيوانية والري بولاية الخرطوم وزير المالية بالإنابة تكوين آلية مشتركة من الإدارة العامة للتجارة وحماية المستهلك والأجهزة الأمنية لمراقبة عملية توزيع حصص الدقيق من الوكلاء للمخابز.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى