ابراهومة : ناس الهلال أكلوا قروشي .. الكوكي وبعض الإداريين أطاحوا بي من الفريق لأسباب لا أعرفها!!

ابراهومة : ناس الهلال أكلوا قروشي .. الكوكي وبعض الإداريين أطاحوا بي من الفريق لأسباب لا أعرفها!!


 

فتح لاعب الهلال المعار لنادي كوبر البحراوي الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز إبراهيم محجوب الشهير(بابراهومة) النار في كل اتجاهات من مقر إقامته بالقاهرة ، واضعاً النقاط على الحروف وكاشفاً أدق التفاصيل المتعلقة باعارته إلى نادي كوبر حيث أكد اللاعب أن لديه مبلغ (200)مليون بطرف الهلال ، فضلاً عن حافز مباراة القمة ومرتب شهر ، لافتاً إلى أن الأزرق يتجاهل ذلك تماماً رغم أنه أبلغ رئيس النادي لكنه فضل تغيير رقم الهاتف بدلاً من الرد على مكالماته وذكر أنه يعاني الآلام ويعيش ضغطاً نفسياً كبيراً ومن أجل العلاج باع كل ممتلكاته الخاصة تفاصيل حوار ابراهومة الساخن مع قوون.

• كابتن ابراهومة مرحب بيك ضيفاً على صفحات قوون؟
يامراحب التحية لكم ولكل قراء صحيفة قوون ولايفوتني أن أبارك للكل عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات وتحية خاصة جداً لجمهور الهلال الذواق الذي أكن له كل احترام وتقدير

• الانتقال من الهلال لكوبر عن طريق الإعارة نجعل منه مدخلاً لهذا الحوار؟

في البداية كنت أساسياً في تشكيلة الهلال ثم بعد ذلك تغير الوضع تماماً وأصبحت حبيساً لدكة البدلاء وعندما أخطروني بفكرة الإعارة لم أرفض لاسيما وأنها فرصة بالنسبة لي لمواصلة الركض بصورة مستمرة وبالفعل اتصل بي د. حسن علي عيسى وذهبت إلى المكتب التنفيذي للنادي ووقتها أخبروني برغبتهم في إعارتي إلى نادي كوبر الصاعد حديثاً إلى الممتاز آنذاك الوقت مقابل (200) مليون لم استلمها في نفس الوقت ولكن وعدوني في الفترة المسائية وعندما جاء المساء حاولت الاتصال بأكثر من عضو من أعضاء مجلس الإدارة الا إنهم لايردون على مكالماتي.

• وماذا حدث بعد ذلك عندما علمت انهم لا يرغبون في الرد على مكالماتك ؟

مباشرة ذهبت إلى رئيس نادي كوبر الرئيس اللواء عبدالله البشير وأبلغته بأنني لدي أموال بطرف الهلال ووقتها قال لي بالحرف الواحد أنا (بجيبها ليك منهم) ويبدو أنه فشل في ذلك و بعد فترة تحصلت على رقم هاتف رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال وأبلغته بظروفي باصابتي على مستوى الركبه وضرورة المغادرة إلى القاهرة من أجل العلاج بعدها مباشرة طلب مني الذهاب إلى المكتب لاستلام المبلغ ولكن لحظة وصولي للمكتب تفاجأت بأنه طلب منهم تجهيز (50) مليون فقط.

• وكم هي مستحقاتك بطرف النادي؟

لدى(200) مليون بطرف الهلال فضلاً عن حافز مباراة الدوري الممتاز أمام المريخ بالإضافة إلى مرتب شهر حتى عندما تم توزيع حافز الدوري اتصلت بدائرة الكرة من أجل استلام قروشي ولكن تفاجأت بحديثهم بأن تلك القروش فقط للمجموعة الموجودة حالياً في كشف الفريق.

• وبعد أن استلمت ال(50)مليون ماذا حدث بعد ذلك؟

قطعاً هي ليست كافية للعلاج و مجدداً اتصلت على رئيس النادي ولكنه غير رقم هاتفه بشكل رسمي وأصبحت غير قادر للوصول إليه ووقتها بعت ممتلكاتي من أجل المغادرة إلى القاهرة من أجل العلاج وحتى نادي كوبر لم يقف معي في تفاصيل العلاج.

• وماهي تفاصيل الإصابة؟

الإصابة في الركبه وتحديداً الشمال وعندما قابلت الطبيب منحني ثلاث حقن سعر الحقنة الواحدة (100) دولار فضلاً عن (12) جلسه طبيعية الجلسة ب(300)جنيه مصري وبالإضافة إلى جلسة مائية ب(400) جنيه مصري أيضا كل هذا المبلغ احتاجه بخلاف العلاجات والإقامة والاعاشة والترحيل ورغم ذلك الهلال يرفض منحي مستحقاتي وكذلك نادي كوبر.

• ولماذا لم تطلب جلسة مع رئيس النادي من أجل أخذ مستحقاتك؟

رئيس النادي كما قلت لك أصبح لايرد علي مكالماتي بشكل رسمي و تحركت في أكثر من اتجاه من أجل مقابلته إلا أنني اصطدم بأشخاص مقربين منه يردون علي بمقولة رئيس النادي (مافي) ورئيس النادي (عيان) هذا الحديث لأكثر من 8 أشهر هؤلاء الأشخاص يمارسون الكذب بأبشع صوره وبالتالي في وجودهم من الصعب الوصول إلى رئيس النادي.

• على ذكر كوبر أين الفريق من تفاصيل إصابة ابراهومة؟

قبل أن نتحدث عن الإصابه لابد من الإشارة إلى نقطة مهمة أنا (4) أشهر لم استلم مرتب من نادي كوبر وبالعودة إلى الحديث عن تفاصيل العلاج أنا تعرضت للإصابة في الميدان وأرتدي شعار كوبر و عندما فشلت في الركض في التدريبات أبلغتهم برغبتي في المغادرة إلى القاهرة من أجل العلاج وطلبت منهم جزءاً من المال ولكنهم أيضاً يمارسون ذات خداع مجلس إدارة نادي الهلال ورفضوا ذلك الأمر تماماً وتجاهلوني وحتي مغادرتي للسودان لم يقدموا لي ولو جنيه من أجل العلاج ، وعندما فشلت في الحصول على أي مبلغ منهم طالبتهم فقط بتوفير مرتباتي لكنهم أيضاً رفضوا ذلك.

• يقال أن ابراهومة لاعب الرئيس إبان فترة قدومك من المريخ؟

لو أنا ولد الرئيس كان بكون مواصل في النادي وحالياً في كشف الفريق و ماكان حتى الآن أعاني في قروشي ، على العموم من أجل منحي حقوقي بطرف النادي لتكملة علاجي في القاهرة.

• هل صحيح أن هناك أزمة مالية إبان فترة وجودك في الهلال؟

نعم هذا الأمر حدث كثيراً هناك تأخير على مستوى الحوافز والمرتبات في أوقات تصل لأكثر من ثلاثة أشهر والمعروف أن تهيئة الأجواء في كرة القدم هي أهم محفز للمواصلة ، ومتى مامنح مجلس الإدارة اللاعبين حقوقهم تجد مستوى الفريق في تصاعد.

• هل سنشاهد ابراهومة مجدداً في الهلال؟

من الصعب ذلك في الوقت الراهن وحالياً أنا أعاني نفسياً وذهنياً وبالتالي لا أفكر في هذا الأمر ، فقط كل ما أطلبه أن يمنحني مجلس إدارة نادي الهلال مستحقاتي المالية من أجل إنجاز مهمة علاجي والعودة إلى الخرطوم ، هذا أكل عيش وبالتالي أريد المحافظة عليه وأسرتي مازالت تنتظرني.
• ابراهومة فشل في إثبات الذات مع الهلال ماهو رأيك؟

حقيقة عندما وقعت في كشوفات الفريق كان لدى الكثير من الطموحات التي أنوي تحقيقها مع النادي أبرزها المساهمة في تحقيق البطولات سواء كان على مستوى الدوري أو البطولة الأفريقية ، وبالفعل نجحت في تثبيت أقدامي في بعض المباريات ولكن هنالك إداريين رفقة المدير الفني السابق التونسي نبيل الكوكي تآمروا عليّ بشكل كبير ووقتها أصبحت خارج التشكيل الأساسي للفريق ومن هنا كانت المؤامرة من أجل إبعاد ابراهومة من التشكيلة الأساسية.
• خلال فترة العلاج لم تصلك مساهمة من أحد؟

خلاف اخواني محمد ومزمل ومنذر وبعض الأصدقاء مافي زول ساهم معاي بحاجة وحقيقة أنا عاجز عن الشكر لهؤلاء لأنهم ببساطة وقفوا معاي و لم أكن أتوقع أن يصبح الوسط الرياضي بهذه الصورة وبالأصح حقيقة أنا مندهش من تعامل ناديي الهلال وكوبر معي بهذه القسوة التي لم أكن أتوقعها على الإطلاق خاصة وأن فترة قدومي للهلال صاحبتها ضجة كبرى ، وكنت أتمنى أن أواصل المشوار مع الأزرق ولكن المتاريس التي وضعت أمامي حرمتني ذلك ولازلت في انتظار استلام مستحقاتي من الناديين (الهلال وكوبر ).

أجرته (صحيفة قوون)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.