أخبار الولايات

والي شمال دارفور يُجدّد العزم على المضي في طريق التنمية

جدّد والي شمال دارفور، الشريف عباد سموح، العهد وعزمه على مواصلة الجهد لإنفاذ المزيد من مشروعات التنمية والإعمار في كافة المجالات الخدمية في الطرق والكهرباء والمياه، علاوة على التطور في القطاع الصحي خلال المرحلة المقبلة.

وحيّا سموح في كلمته يوم الثلاثاء لمواطني الولاية بمناسبة عيد الأضحى، القوات المسلحة السودانية بكافة تشكيلاتها المختلفة، كما هنأ قوات الشرطة السودانية وجهاز الأمن الوطني بمناسبة هذه المناسبة السعيدة، متمنياً تحقيق الأماني والمقاصد.

وأضاف”الولاية تستقبل هذه المناسبة وهي تتفيأ ظلال الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار الذي انتظم أرجاءها كافة”.

وقدّم سموح التهنئة للإدارات الأهلية وكافة شرائح المجتمع المختلفة من المرأة والشباب والطلاب والسلطة الرابعة والأحزاب السياسية والحركات الموقعة على السلام والنازحين واللاجئين من أبناء الوطن، متمنياً لهم عودة طيبة وكريمة والاستقرار في قراهم ومناطقهم آمنين مطمئنين لتوفير كافة الخدمات الضرورية لهم والتوطين لمن يرغب.

وأعرب عن سعادته أن تستقبل هذه المناسبة العظيمة والأمة أكثر إدراكاً لضرورة التآخي والتوافق من أجل بناء وطن شامخ بإنسانه وموارده وثرواته خاصة بعد أن تواصى أهل السودان لتحقيق السلام كهدف وأولوية.

ودعا سموح بحسب الشروق – المواطنين إلى التآخي والتصالح وتجديد سنة صلة الأرحام والتسامح، وشكر الله على جزيل نعمائه وعظيم آلائه.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى