منوعات وفنون

بالفيديو.. الفنان طه سليمان يتجاهل الفتاة التي احتضنته ويعانق أحد “المعاقين” ويمنحه “المايك” ليغني بدلاً عنه

 

 

شهد الحفل الجماهيري الكبير الذي أقامه المطرب السوداني الشاب طه سليمان بمسرح نادي الضباط بالخرطوم أحداث مثيرة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فقد جاء الحدث الأبرز من فتاة صعدت المسرح وهربت من أفراد الأمن المتواجدين بالمسرح لتعانق الفنان طه سليمان وتحضنه لفترة ليست بالقليلة وهو المشهد الذي أثار جدلاً واسعاً بعد أن رصدته محررة موقع النيلين بالفيديو.

 

حيث وصف الكثيرون التصرف الذي أقدمت عليه الفتاة بالغريب والشاذ, وكانت الفتاة قد أجبرت المطرب على إيقاف وصلته الغنائية بعد العناق الطويل منها وهو ما اضطر رجال أمن المسرح لافتكاك طه من أيدي المعجبة وسط “صفافير” الجمهور.

 

الفنان الشاب لم يدلي بأي تصريح تجاه تصرف الفتاة بل ولم يرد على ما قامت به وأكتفى بالصمت وإيقاف وصلته الغنائية وهو ما أعتبره بعض الرواد تجاهل من الفنان للمعجبة.

 

 

وبحسب موقع النيلين فإن الحدث الثاني والذي كان بارزاً أيضاً جسد الإنسانية الكبيرة عند الفنان طه سليمان, حيث أظهره الفيديو الذي تحصل عليه محرر موقع النيلين وهو جالس على الأرض ليعانق أحد “المعاقين” ويمنحه “المايك” ليغني أغنية “بقيت تمر بينا” بدلاً عنه.

 

وزاد الفنان الملقب بالسلطان على ذلك وطلب من الجمهور “تحية” كبيرة للشاب “المعاق” سفيان الذي حيته الجماهير بالتصفيق والصافرات.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى