وزير الأوقاف يتفقد مقار الحجيج السوداني ميدانياً

وزير الأوقاف يتفقد مقار الحجيج السوداني ميدانياً


شرع وزير الإرشاد والأوقاف رئيس مكتب شؤون حجاج السودان أبوبكر عثمان يوم السبت، في زيارات ميدانية لمختلف مقار الحجيج السوداني بالمدينة المنورة، للاطمئنان على أحوالهم، والتعرف على التحديات التي قد تواجههم، والعمل على حلها ميدانياً وآنياً.

واستمع وزير الإرشاد والأوقاف، إبان الجولة، إلى شرح مفصل من المسؤولين عن شؤون الحجاج، واطمأن على الجهود المبذولة وتكاملها خدمة لضيوف الرحمن.

وكان الوزير قد وصل إلى المدينة المنورة يوم الجمعة، وتلقى تنويراً من المختصين حول الحجيج السوداني، وأوضاعهم الصحية والمعيشية، وترتيبات إقامتهم وترحيلهم.

وذكر بحسب سونا – أن نسبة الحجاج الذين وصلوا حتى الآن المدينة المنورة بلغت 85% من الموسم الأول؛ أي الذين وصلوا من السودان عبر جدة أو مباشرة إلى المدينة، والموسم الثاني وهم الحجيج الذين يأتون من مكة المكرمة بعد الحج لزيارة المزارات المشروعة بالمدينة المنورة، لافتاً إلى استمرار وصول أفواج الحجيج حتى يتم استكمال العدد الكلي لموسم 1439هـ.

وتقدم الوزير بخالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وحكومة خادم الحرمين الشريفين، ووزارة الحج السعودية، على ما يقومون به من خدمات لحجاج بيت الله الكريم، وما يوفرونه للحجيج السوداني على وجه الخصوص.

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.