دجال يحتال على معلمة عن طريق الفيسبوك

دجال يحتال على معلمة عن طريق الفيسبوك

قال المتحري نقيب شرطة بمحكمة جنايات الخرطوم شمال أمام القاضي مصعب عبد الله بأن الشاكية وهي مقيمة في دولة قطر قد قامت بتحويل مبلغ (180) ألف ريال قطري عبر صرافة مقابل أن يعالج لها ابنها وأضاف المتحري تم أخذ أقوال المتهمين وشطب بلاغ في مواجهة المتهم الثاني والثالث لعدم وجود بينة كافية .

بينما أقر المتهم الأول استلامه للمبلغ موضع الإتهام وعندما تليت عليه أقواله أنكرها ووجهت له النيابة التهمة تحت المادة (180) من القانون الجنائي المتعلقة بالتملك الجنائي وفيما تمت مناقشة المتحري وأوضح من خلال التحري بأن العلاقة بدأت ما بين الشاكية والمتهم عبر الفيسبوك ودخلت في صفحته الشخصية بالفيس وخاصة بعد أن عرفت من خلال صفحته بأنه معالج بالقرآن.

وقامت بالاتصال عليه عبر هاتفه وعرضت عليه حالة ابنها الذي لا يتكلم والتزم لها بمعالجته وأخبرها بأنه يقوم بتنزيل الأموال وأضاف المتحري كما تصور لها وهو يلبس خاتماً أدعى بأن خاتمه سحري وأرسل لها مكالمات صوتيه مسجلة.

وبحسب صحيفة التيار طلب منها أن ترسل له مبلغاً مالياً لشراء أدوية علاج ابنها وأرسلت له عبر عدة صرافات إلى أن بلغت مبلغ (180) ألف ريال قطري مقابل عمل كرامة ومبيناً أن المتهم أنكر استلامه للمبلغ وأضاف بأن المتهم أخبره بأن المبلغ الذي أرسلته الشاكية عبارة عن هدايا له وجزء لتقسيمه للفقراء والمساكين وعليه حددت المحكمة جلسة لمواصلة مناقشة المتحري .

الخرطوم (كوش نيوز)

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.