أخبار

إزالة (2285)مخالفة بـ(7) طرق بالعاصمة

أعلن جهاز إزالة المخالفات وحماية الأراضي بولاية الخرطوم عن إزالة (2285) مخالفة بـ(7) طرق بالعاصمة، وكشف عن مخالفات لسفارات وجهات دبلوماسية وحكومية ومواطنين تتعلق بالتعدي على الشارع العام .
وأكد مدير الجهاز اللواء الوليد محي الدين عدم استثناء أي جهة من إزالة المخالفات ، وقال فى منبر إعلامي أمس أن الإزالة ستطال كافة المخالفات حتى الجهات الحكومية أو الأجنبية ، وأعلن عن إتجاه لتشديد العقوبات على المخالفين لتحقيق العدالة ، وأضاف ” ماهمنا عذاب المواطن أو تغريمه وإنما إزالة المخالفة “.
واستبعد تعويض المخالفين بحجة أن مابني على باطل فهو باطل ، وهدد الوليد بعدم السماح بوجود مخالفات وأردف ” الناس سواسية أمام القانون “، وجزم بأن الإزالة التى تمت بموقف “كركر” على الأكشاك بسبب انتهاء عقوداتها ، وتابع ” بعد انتهى العقد مافي سبب يخليها تكون موجودة ” ، لافتاً إلى أن الأكشاك تسببت في إغلاق مصارف الخريف مما نتج عنه مشاكل بالموقف.
واتهم مواطنين بسرقات منظمة لمعدات توصيلات الكهرباء والصرف الصحي” كيبولات ، لمبات ، منهولات ” ، وقال ” في مواطن بعمل أشياء غير مقبولة “، وشكى في ذات الوقت من “الركشات ” معتبراً أياها بأنها أكبر مشكلة في التقاطعات، مشيراً إلى مطالبته إدارة المرور بتفعيل قرار منع تحرك الجرارات نهاراً.
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى