رياضة

نمور شندي تتوعد المريخ.. الليلة

يشهد ملعب إستاد شندي عند الساعة السابعة من مساء اليوم “الأحد” المعركة النارية، التي تجمع بين المريخ والأهلي شندي لحساب الجولة الرابعة من دوري النخبة.

أهداف الفريقان واضحة للجميع، فالأهلي يدخل إلى أرضية الميدان لتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة للمحافظة على موقعه المميز، والسجل الخالي من الهزائم والتعادلات، حيث خاض النمور مباراتين، أمام الخرطوم الوطني كسبها بنتيجة “3/1″، كما حقق الفوز على هلال الأبيض بنتيجة “2/1″، ولديه مباراة مؤجلة أمام الهلال العاصمي.

وأعلن المدير الفني للنمور هيرون ريكاردو، أنه سيدخل مباراته أمام المريخ من أجل تحقيق الانتصار ونيل الثلاث النقاط لمواصلة رحلة النتائج الإيجابية في المنافسة.

 

وقال ريكارود في تصريحات سابقة، إن نقاط مباراة المريخ تعد بمثابة ست نقاط، لأنها أمام منافس قوي وشرس، ويملك لاعبين جيدين، كما أن الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة لبقية المباريات بالبطولة.

وأشار البرازيلي إلى أن فريقه جاهز لأداء المباراة، وأنهم عملوا على إعداد اللاعبين نفسياً في الفترة الماضية،وأضاف” سندخل المباراة دون أي ضغوط أو ما شابه لأننا نعرف ماذا نريد”.

وأكّد هيرون ريكاردو أن المريخ فريق كبير ويملك نجوم مميزين لكن ذلك لن يمنعهم من تحقيق الفوز عليه في الجولة المقبلة.

وبالمقابل، يسعى المريخ لمواصلة صحوته الأخيرة، بعد فوزه على مريخ الفاشر بنتيجة”2/1″فيما خسر الأحمر مباراته الأولى أمام هلال الأبيض بنتيجة “1/صفر”.

ولا يريد رفاق أمير كمال التراجع إلى الخلف، لذلك سيقاتلون من أجل تحقيق المراد، والمضي قدماً في طريق الإنتصارات التي تزامنت مع إستقرار الأوضاع الإدارية بالنادي بتعيين مجلس وفاقي بقيادة الأستاذ محمد الشيخ مدني.

جهز التونسي يامن الزلفاني كتيبته بصورة خاصة، عبر تدريبات يومية خاضها بملعبه بأمدرمان، صحح خلالها أخطاء مباراة مريخ السلاطين، خاصة على المستوى الدفاعي، فيما رسم الإستراتيجية التي ينوي الإعتماد عليها في المواجهة، والتي ركز خلالها على اللعب المتوازن دفاعاً وهجوماً.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى