أخبار الولايات

تنظيم ورشة تدريبية لعمال التأمين الصحي

نظمت وزارة الضمان والتنمية الاجتماعية؛ ممثلة في الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع ولاية جنوب دارفور؛ دورة تدريبية لترقية الأداء العمالي استهدفت كل عمال التأمين الصحي بمحليات الولاية المختلفة؛ تحت شعار: معا نحو التغطية الشاملة 2020م.

وأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والمرأة والطفل عائشة موسى الشريف في افتتاح الدورة بنيالا – وفق سونا – أهمية  الدورة  التي استهدفت شريحة مهمة تمثل بوابة العمل في المؤسسة مشيدة بجهود ادارة التدريب بالتامين الصحي واللفتة البارعة المتمثلة في ترقية الاداء العمالي وتابع ( التدريب والتقويم والمراجعة يحتاج اليها الكل في أي مؤسسة).

ولفت الدكتور منير محمد إبراهيم؛ المدير التنفيذي للتأمين الصحي فرع الولاية؛ إلى أن التدريب يستهدف كل المستويات بالمؤسسة، مقدماً شكره لوزيرة الشؤون الاجتماعية على اهتمامها بالتأمين الصحي؛ بجانب جهودها المتواصلة لتطوير الأداء في كافة المجالات الصحية.

 ودعا المدير التنفيذي للتأمين الصحي الجميع إلى الاجتهاد في القيام بأداء المهام على أكمل وجه، والاستفادة من الدورة للوصول إلى قضايا تفيد في الدفع بمسيرة التأمين الصحي بالولاية الى الأمام

وأشارت الأستاذة مقبولة حماد عبد النبي؛ مدير إدارة التدريب بالتأمين الصحي إلى أن هدف الدورة التدريبية ترقية الأداء العمالي.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى