حوادث

تفاصيل مثيرة حول بيع طفل لزوجة مغترب بالخرطوم

 

كشف الشاكي عند مثوله أمام القاضي فخر الدين محي الدين القاضي بمحكمة الجريف تفاصيل مثيرة حول بيع طفل لسيدة مغتربة بالجريف شرق تواجه الإتهام فيها سيدة أعمال و(8) آخرون من بينهم مدير منظمة إيواء أطفال ، حيث يواجهون تهمة الإتجار بالبشر .

 

وقال الشاكي إن المتهمة الأولى سبق إن قامت بإحضار طفل من جهة ما ونسبته لشقيقه ، الذي تزوج من المتهمة منذ (19) عاماً .

 

وأوضح الشاكي بخصوص البلاغ أن المتهمة أرسلت صورتين مختلفتين في هاتف إبن شقيقه . وذكرت له إنها أنجبت في فترات متباعدة ، وأفادت أنها أنجبت في دولة الأمارات في شهر فبراير من العام الحالي ، وقال الشاكي إن الصور لاقت نقداً من قبل الأسرة ، وأشار إلى إن شقيقه إتصل به ، وذكر له بأن المتهمة ستحضر بعد ساعتين من الإمارات وطلب منه الذهاب معها لإستخراج رقم وطني للطفل ،

 

وبالفعل إتصل بالمتهمة وبعد ساعتين طلبت منه أن يقابلها لإستخراج الرقم الوطني وأشار إلى أنه إنتابته الشكوك حول شهادة الميلاد ، خاصة أن المتهمة الرابعة قد حضرت وأخطرتنا أن المتهمة الأولى أحضرت طفلاً من دار إيواء وأرادت أن تنسبه إليهم بإعتباره إبن شقيقهم ، وهددتها بالقتل إذا أخطرتهم بواقعة الطفل .

 

ولفت الشاكي بحسب صحيفة المجهر إلى أنه فور حضورهم إلى السجل المدني أبلغ الضابط أنه يشك في صحة المستندات ، خاصة أن الطفل تم إنجابه في الإمارات وشهادة الميلاد مستخرجة في السودان ، وطلب منه الضابط إحضارها ، وعقب ذلك تأكد لإدارة السجل أن الشهادة مزورة ،

 

وألقت الشرطة القبض عليه وعلى المتهمة الأولى والسادسة ووضعوا في الحبس ، وأشار إلى أن الشرطة إتهمته بالتآمر مع المتهمة في قضية التزوير ، وبعد التأكد من صحة أقواله تم إطلاق سراحه .

 

وعقب ذلك شرع في تدوين بلاغ يتعلق بالقضية التي هي قيد النظر ، وقال إنه يعرف المتهمين السادسة والثامن والسابع وسبق أن سلمهم مبلغ (20) ألف جنيه أرسلها لهم شقيقه بخصوص (سماية) الطفل .

 

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى