حوادث

إحالة ملف المتهمة بقتل مسؤول التأشيرة بسفارة نيجيريا إلى المحكمة

 

أحالت نيابة الخرطوم شرق ملف الأجنبية المتهمة بقتل القنصل النيجيري لمحكمة الخرطوم، وتسلمت المحكمة ملف القضية  تمهيداً لمحاكمة المتهمة في البلاغ .

 

وكانت الشرطة قد أكملت كافة المستندات والتحقيقات المتعلقة بالبلاغ وألقت القبض على المتهمة بعد أن أبلغت عنها الخادمة بعد إكتشافها الجريمة، عندما حضرت الى منزل مسؤول التأشيرة النيجيرية في الإستراحة التي تتبع للسفارة، وتحرك أفراد من الشرطة الى مكان الحادثة بالرياض، حيث قامت بزيارة مسرح الحادث وباشرت التحقيق حول الواقعة .

 

ومن معاينة الجثة إتضح إن المجني عليه قد تعرض لثلاث طعنات في فراشه الموجود بالطابق العلوي ودلف للأرضي، وأشارت خيوط الجريمة وحسب التحريات الى أن المتهمة قد إستخدمت مفتاحاً لعدم وجود أثار للتحطيم، حيث تم تشكيل فريق من أميز رجال الشرطة من ثلاثة أقسام بدائرة الأختصاص .

 

وبحسب صحيفة المجهر، توصلوا للمتهمة من خلال هاتف المجني عليه، الذي وجد ببري في محل صيانة، وتم القبض على عدد من المشتبه بهم إلا أن أصابع الإتهام قد أشارت للمتهمة، والتي أقرت في أقوالها عن علاقتها بالمجني عليه وسرقتها لمبالغ مالية منه ليلة الحادثة، وبعد إكتمال كافة إجراءات البلاغ، أحيل للمحكمة لتحديد جلسة للنظر في ملف القضية .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى