رياضة

الانتصار شعار الهلال أمام دو سونغو غداً

يسعى فريق الهلال، مساء غدٍ الأربعاء، إلى تحقيق الفوز الأول له بمجموعات الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك عندما يستضيف فريق يو دي سونجو الموزمبيقي على ملعب الجوهرة الزرقاء، في ثالث مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية. ويحمل الهلال في رصيده نقطة واحدة حصل عليها من تعادله أمام ضيفه المصري البورسعيدي في الجولة الثانية.

ويتصدر المجموعة الثانية فريق نهضة بركان المغربي برصيد 6 نقاط، ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ولذلك يسعى الهلال إلى الحفاظ على آمال التأهل بالفوز غدًا.

واستعان مجلس إدارة الهلال بالمدرب السنغالي الشهير لأمين نداي المدرب السابق لفرق القطن الكاميروني والمغرب الفاسي ومازيمبي الكونغولي.

كما تعاقد الهلال مع لاعبين أجانب على رأسهم الثنائي النيجيري أوساهون وهارونا جاربا، إلى جانب الدولي التنزاني توماس أوليموينجو، مهاجم مازيمبي السابق.

ولم يخض الهلال مباريات كافية من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره الموزمبيقي، حيث لعب مباراتين خسر الأولى أمام ود هاشم بكأس السودان، وفاز في الثانية على المريخ كوستي في الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني للهلال لأمين أنداي في تصريحات صحافية: كنا نريد الاستفادة من خوض مباراة القمة أمام المريخ لوضع سيناريو مباراتنا غدًا أمام سونغو، لكن تم إلغاء المواجهة. وأضاف: متفائل بمسيرة الهلال في الكونفيدرالية، وإمكانية تأهله إلى الدور التالي رغم أنني لم أشاهد فريق دو سونجو في مباراة كاملة من قبل.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى