أخبار الولايات

والي كسلا يقف على ترتيبات تفويج الحجاح

أطلع والي ولاية كسلا الأستاذ آدم جماع آدم لدى لقائه بوزيرة الشئون الاجتماعية الأستاذة عائشة آدم سيدي على ترتيبات الوزارة الجارية بالتنسيق مع هيئة الحج والعمرة بالولاية لتفويج حجاج الولاية للأراضي المقدسة ابتداء من الثالث عشر من شهر ذي القعدة عبر ميناء سواكن لعشرين فوجاً وفوجين عبر مطار كسلا .

واستعرضت الوزيرة خلال اللقاء  – وفق سونا – ما تم إنفاذه خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بإجراءات الحج بالتنسيق مع جهات الاختصاص فضلاً عن أبرز ملامح المرحلة المقبلة لتفويج الحجاج .

 وقدمت الوزيرة تنويراً شاملاً حول أهمية زيارة مديرة الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية بوزارة الضمان والتنمية الاجتماعية ضمن وفد زيارة مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن إبراهيم للولاية الخميس المقبل، مشيرة إلى إيجابيات الزيارة ودورها في خدمة أغراض المسئولية الاجتماعية التي تقوم بتنفيذها الوزارة بالولاية عبر التعاون مع الفئات المختلفة .

وتطرقت إلى ترتيبات الوزارة لتنفيذ حزمة من البرامج التي تعمل على دعم الشرائح الضعيفة خاصة الأرامل واستهدافهن بحزمة من البرامج التدريبية التي تعمل على تمكينهم اقتصادياً واجتماعياً .

 وتناولت الوزيرة موقف تنفيذ موجهات حكومة الولاية في البرامج والمهام الخاصة بالوزارة المتعلقة بالعمل الاجتماعي بشتى صوره وإبراز دور الوزارة في البرامج الاجتماعية بشكل واضح.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى