أخبار

البحرين تؤكد حرصها على تطوير التعاون مع السودان

أكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، يوم الأحد، حرص المملكة على تطوير أوجه التعاون مع السودان في شتى المجالات، خاصة في الجوانب الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بالشكل الذي يلبي التطلعات والمصالح المشتركة.

وأشار إلى أهمية الاستفادة من العلاقات الثنائية بين البلدين للارتقاء بآفاق التعاون بينهما إلى مجالات أخرى وبخاصة في مجالات الزراعة والأمن الغذائي والثروة الحيوانية.

واستقبل آل خليفة، صباح الأحد، بقصر القضيبية سفير السودان لدى البحرين إبراهيم محمد الحسن. واطلع خلال اللقاء على التطورات والمستجدات في السودان، ممتدحاً جهود الرئيس البشير في تعزيز الأمن والاستقرار في السودان والارتقاء بمجالات التنمية في البلد الشقيق.

وأعرب بحسب الشروق – عن ارتياحه لما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين السودان من ازدهار وتطور طال مختلف المجالات، مما يعكس ما يجمع البلدين وشعبيهما من أواصر المحبة والتفاهم.

من ناحيته، أعرب السفير عن تقديره لرئيس الوزراء على اهتمامه بكل ما من شأنه تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، لافتاً إلى حرص الخرطوم على الارتقاء بالعلاقات الثنائية مع المنامة وفتح مجالات جديدة للتعاون تعود بالخير على البلدين والشعبين.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى