رياضة

أشرف الكاردينال: لا يعقل أن يعين الوزير ثلاث لجان تسيير للأحمر في ظرف 45 يوماً

 

قال أشرف سيد أحمد الكاريدنال رئيس نادي الهلال في تصريحات أدلى بها لفضائية ناديه مساء أمس إن الهلال تضرر كثيراً من الأزمة الإدارية المشتعلة بنادي المريخ ، لافتاً إلى أن ما يحدث في هذه الأزمة يعبر عن تخبط لا مثيل له وإستدل على ذلك بتعيين الوزير لثلاث لجان تسير لنادي المريخ في بحر 45 يوما فقط  .

 

ومضى: تابعنا الأزمة غصباً عنا لأننا وجدنا أنفسنا ومن دون أن نرغب طرفاً فيها وأصبحت مآلاتها تنعكس سلباً على الهلال الممثل الوحيد للكرة السودانية في ساحات التنافس الأفريقي، وراى الكاردينال أن الأزمة ما كان لها أن تستفحل وأن تصل إلى هذا المنعطف الخطير لو تم الإحتكام للقانون دون مجاملة أي طرف على حساب الآخر .

 

وأبدى الكاردينال أسفه الشديد لعدم اهتمام كل أطراف الصراع بالهلال ممثل الكرة السودانية الذي أصبح لا يعرف مصيره في ظل الأزمة الحالية ومضى : لم نجد الدعم المالي ولم نجد من يقف معنا، على الاقل ساعدونا بالدعم المعنوي وبتهيئة أفضل الأجواء للممثل الوحيد للكرة السودانية في البطولة الافريقية حتى نحقق آمال وتطلعات الجماهير ودونكم رئيسة كرواتيا التي تقدم أبهى صور الدعم المعنوي لمنتخب بلادها من قلب المعركة .

 

وقالب الكاردينال إن ناديه يتضرر بصورة لا يتخيلها البعض من الأزمة الإدارية بنادي المريخ لدرجة أن فكر عدد من أعضاء مجلسه في الدفع باستقالاتهم بعد أن وصلوا إلى قناعة تامة أن الكرة السودانية لن تتقدم خطوة للأمام في ظل هذه الصراعات التي لا تحتاج لأكثر من تحكيم صوت العقل لتجاوزها .

 

وأبدى الكاردينال بحسب صحيفة الصدى، أسفه لإصرار بعض الجهات على الزج بالهلال في أزمة هو أبعد مايكون عنها ، متمنياً أن تلعب حكومة الولاية الدور المطلوب منها في إنهاء هذه الأزمة وتفادي أي تصعيد من شأنه أن ينعكس سلباً على مسيرة الكرة السودانية .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى