مدرب المريخ: درست الهلال جيداً وأعرف طريقة لعبه والفلسفة الكروية لمدربه

مدرب المريخ: درست الهلال جيداً وأعرف طريقة لعبه والفلسفة الكروية لمدربه

 

قال التونسي “يامن الزلفاني” المدير الفني لفريق المريخ، أنه لا بديل لفريقه سوى الفوز أمام غريمه التقليدي الهلال، عندما يتواجه الفريقان مساء الجمعة بإستاد المريخ ضمن الجولة الثانية لدوري النخبة السوداني .

 

وأضاف المدرب التونسي في تصريحات نقلها موقع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “مباريات الديربي لا يمكن التكهن بنتيجتها النهائية، لكن حينما تلعب على ملعبك وبين جماهيرك يجب أن تفوز، ويجب أن يقدم فريقك مستوى أداء بنسبة 100% .

 

وأضاف المدرب التونسي الشاب الذي يبلغ من العمر 39 سنة الذي سبق له تدريب فريق أبها السعودي ونواذيبو الموريتاني “في مباريات الديربي كل لاعب في فريقك يرغب في أن يكون أساسياً ليقدم نفسه للتاريخ فهي بالتالي مهمة لكل لاعب.

 

سبق وإن خضت مباريات ديربي من قبل خاصة بالدوري الموريتاني، حينما كنت مدرباً لفريق نواوذيبو في مواجهة قطب مدينة نواذيبو الأخر فريق جمعية أسنيم “كانسادو” وقد فزت بالديربي في المرتين .

 

وحول فريق الهلال قال يامن الزولفاني وبحسب صحيفة الصدى: “مدرب الهلال جديد لقد شاهدت له مبارياته أمام ود هاشم بكأس السودان ومريخ الفاشر بالدوري الممتاز قبل (5) أيام، تعرفت على طريقة لعبه وفلسفته الكروية، ودرسنا عناصر القوة فيه، لكن المريخ سيلعب بأسلوبه ومنهجه الخاص وشخصيته الفنية” .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.