متهمو مذبحة شقة شمبات يمثلون الجريمة

متهمو مذبحة شقة شمبات يمثلون الجريمة

 

وسط إجراءات أمنية مشددة وحضور كل الجهات العدلية المختصة ذات الصلة بمسرح الحادث، مثل المتهمون الخمسة جريمة قتلهم لثلاثة شباب وتقطيع جثامينهم بواسطة منشار كهربائي داخل شقة بمنطقة شمبات مربع (5) .

 

ومن ثم وضعها داخل جوالات ورمي بعضها في خلاء شمال بحري، حيث يواجه الإتهام في القضية أجنبيان وثلاثة سودانيين (دهابة) وشهد عملية تمثيل الجريمة جمع غفير من المواطنين أهالي المنطقة، وكان المتهمون سجلوا إعترافات قضائية بعد أن تم القبض عليهم بواسطة مباحث بحري بالولاية الشمالية إستخدم فيها طيران الشرطة .

 

وكان الرأي العام صدم بإرتكاب المتهمين للجريمة التي كان دافهعا مبلغ (17) ألف دولار، ووقعت جريمة قتل الشباب الثلاثة داخل شقة يوم الأثنين الماضي وتم إكتشافها مساء الثلاثاء بواسطة جار المتهمين بذات البناية .

 

حيث إعترف المتهم الأجنبي ليبي الجنسية يدعى (محمود) يدرس بالسنة الرابعة بجامعة النيلين ، أنه أتفق مع شركائه الذين يعملون بمناطق الذهب (دهابة) على قتل الضحية الذي سيحضر لهم المبلغ، حيث أنهم تفاجأوا أن معه أثنان .

 

مشيراً الى أن طريقة القتل تمت عن طريق إدخالهم واحداً تلو الآخر، وقام بإستدراج الضحية الأولى وأجلسه على كرسي وذهب لإحضار ماء له وباغته بطعنة نافذة على الظهر، وعاجله المتهم الثاني (آدم) بطعنة أخرى وبعدها ذهب (محمود) لإحضار الثانية، وما أن وصل باب الشقة حتى سدد له طعنة على ظهره، وعندما التفت إليه الضحية عاجله المتهم الثاني بطعنة نافذة أردته قتيلاً .

 

وبحسب صحيفة التيار إحتج السمسار على طريقة والأسلوب الذي أدخل به الضحايا وطلب من القاتل الليبي أن يدخل معهم ليحفظ حقوقه، ووافق المتهم (محمود) وقال له تفضل، وما أن وصل باب الشقة حتى عاجله بطعنة على ظهره وسدد له المتهم (آدم) الذي كان يقف بالداخل خلف الباب طعنة أردته قتيلاً .

 

الخرطوم (كوش نيوز)



اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.