أخبار

شيكان توقع مع شركة مصر للتأمين عقد تقديم خدمات طبية

 تم التوقيع صباح يوم الأربعاء  بفندق كورينثيا على عقد تقديم خدمات طبية بين شركة شيكان للتأمين وشركة مصر للتأمين ونائب رئيس هيئة الأركان المشتركة ورئيس مجلس الاإارة الفريق أول مراقب جوي ركن/ عصام الدين المبارك نائب رئيس هيئة الأركان مشتركة ورئيس مجلس الإدارة وبحضور سفير جمهورية مصر بالسودان أسامة شلتوت وطاقم سفارته , ووفداً رفيعاً من شركة مصر للتأمين بقيادة محمد أحمد مختار رئيس قطاع التأمين الطبي, ومدير عام القنصليات بوزارة الخارجية السفير خالد الترس.

وأكد مساعد العضو المنتدب للتأمين الطبي ياسين حسن محمد أن الاتفاق مع شركة مصر للتأمين يوفر لعملاء شركة شيكان ومنسوبيها تقديم خدمات طبية متكاملة بأسعار تفضيلية بمنحه المشترك ذات الأسعار التي تقدمها شركة مصر للتأمين لعملائها عبر شبكتها الطبية المميزة في كافة أنحاء مصر،  معبراً عن سعادته بالتوأمة مع شركة مصر للتأمين وقطاع التأمين الطبي فيها بوجه خاص داعياً الجمهور للاستفادة القصوى من هذه الخدمة .

من جانبه قال رئيس الوفد المصري محمد أحمد مختار مدير القطاع الطبي بشركة مصر للتأمين إن هذا الاتفاق لم يأت وليد الصدفة وإنما أتى نتيجة عمل مضني وإجتماعات مكثفة للجنة العليا للشراكة مبيناً أن الاتفاق يوفر لمشتركي التأمين الطبي بشيكان وللمتعاملين عبرهم كل مقدمي خدمة التأمين الطبي بشركة مصر للتأمين وعددهم أكثر من 1600 مقدم خدمة في كافة محافظات مصر بذات الخصومات وأسعار الشركة .

وأكد السفير المصري بالسودان اسامة شلتوت أن الاتفاق يأتي متسقاً مع أواصر العلاقات المميزة بين جمهوريتي السودان ومصر ويمثل استجابة للإرادة السياسية القوية بين قيادة البلدين والتي تتجه من حسن إلى أحسن بفضل توجيهاتهما ويكفي أنهما عقدا نحو 22 لقاء قمة , داعياً أطراف الشراكة إلى تأمين الجاليتين في مصر والسودان. وسلط العضو المنتدب لشركة شيكان عبد المحسن عبد الباقي سراج الضوء على آفاق التعاون مع شركة مصر للتأمين مبيناً أن الاتفاق يقدم حلول تأمينية ممتازة ومضمونة بأسعار زهيدة تقي طالب خدمة العلاج بمصر مخاطر الغلاء والاستغلال .. مؤكداً حصرية الخدمة على شركة شيكان وأنها لا تتناقض مع سياسة توطين العلاج بالداخل ، مشيراً إلى أنهم يسعون بالتنسيق مع شركة مصر لتوفير خدمات طبية بالداخل ، مذكراً بأن شيكان مثلما كانت سباقة في إدخال تجربة التأمين الطبي بالبلاد في يوليو من العام 2002م فإنها وبذات الروح الوثابة للابتكار والتجويد تقدم اليوم لعملائها ولجموع الشعب السوداني خدمة العلاج بمصر عبر شبكة مصر للتأمين الطبي .

سعادة الفريق أول مراقب جوي ركن/ عصام الدين المبارك نائب رئيس هيئة الأركان مشتركة أفصح عن سعادته الغامرة بالاتفاق الذي أتى ثمرة جهود تنسيقية كبرى قام بها الجانب السوداني والمصري آملاً أن يكون التنفيذ بذات الكفاءة التي وضعت بها أسس الاتفاق ومرحباً في الآن نفسه بتطوير الشراكة لتشمل قطاعات أخرى تعود بالنفع على الجميع .. وأختتم الحفل بتوقيع اتفاقية تقديم الخدمات الطبية وسط فرحة عمت جميع الحضور .

حنان كشة

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى