مدرب المريخ يكشف أسرار السقوط أمام هلال شيكان

مدرب المريخ يكشف أسرار السقوط أمام هلال شيكان

وصف التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني للمريخ، مباراة هلال الأبيض بالمباراة التكتيكية والصعبة، معتبراً أن المريخ كان الأفضل خاصة في شوط اللعب الأول. وقال: كنا قريبين جداً من التسجيل في شوط اللعب الأول، المباراة كانت صعبة وغلب عليها الطابع التكتيكي.

وأضاف: خسرنا بهدف من خطأ فردي لحارس المرمى لكن إجمالاً أعتقد أن اللاعبين أدوا المباراة بشكل جيد.

وانتقد الزلفاني حكم المباراة الطريفي الذي رفض احتساب ركلة جزاء لمحمد عبد الرحمن.. وقال: كان من المفترض أن ننهي شوط اللقاء الأول متفوقين على الهلال الأبيض بهدفين أولاً حكم المباراة الذي أوقف انفراد كامل لمحمد عبد الرحمن في حالة تسلل يعلم الجميع إنها غير صحيحة إلى جانب عدم احتسابه لركلة جزاء واضحة تماماً لنفس اللاعب.

وأشاد الزلفاني بمتوسط الميدان النيجري مجيد سومانا عندما قال: اعتقد أن المريخ كسب لاعباً رائعاً، مجيد يتحرك بإيجابية في وسط الملعب، يستخلص الكرات ويؤدي الأدوار التكتيكية على أفضل ما يكون إنه لاعب مميز جداً.

وعن التوغولي كوكو دونو قال الزلفاني: ما يزال الظهير الايمن كوكو يحتاج للحضور البدني أكثر، لاعب صاحب قدرات هجومية ممتازة وسيفيد الفريق كثيراً مستقبلاً.

ووعد يامن الزلفاني القاعدة المريخية بالظهور القوي في لقاء القمة مبيناً أن خسارة اليوم لم تكن لسوء الأداء.. واختتم حديثه: سنكون حاضرين أمام الند والغريم التقليدي الهلال في الجولة المقبلة، هنالك بعض الأخطاء والهنات سنعالجها قبل اللقاء القادم.

وكان المريخ قد خسر مساء أمس الأحد من هلال الأبيض بهدف سجله مدثر كاريكا في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب قلعة شيكان بالأبيض، ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري النخبة الممتاز.

الخرطوم (كوش نيوز)



اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.