رياضة

بكري المدينة يتخلف عن السفر مع المريخ للأبيض ويكشف الأسباب

 

تخلف بكري المدينة مهاجم المريخ عن السفر مع الفريق إلى الأبيض بصورة مفاجئة لمواجهة هلال التبلدي اليوم الأحد في الجولة الأولى بدوري النخبة .

 

وبرغم أن بكري كان مواظباً في تدريبات الفريق الماضية إلا أنه ربما تخلف عن السفر بسبب عدم تس

لمه مستحقاته المالية من المجلس الحالي، وكذلك غاب عن السفر مع الفريق للأبيض الثنائي الجديد حمزة داؤود وسيف تيري واللذان رفضا الإنخراط في تدريبات الفريق الأخيرة بسبب عدم تسلمهما مستحقاتهما المالية .

 

وأوضح بكري المدينة مهاجم المريخ أن عدم سفره إلى مدينة الأبيض مع الفريق أمس السبت، لم يكن مفاجئاً للمسؤولين بالنادي، مبيناً أن مجلس الإدارة أكد له إستلامه لمستحقاته بعد عشرة أيام من مباراة الفريق أمام إشراقة القضارف ببطولة كأس السودان في حضور الجهاز الفني بقيادة الزولفاني .

 

مشيراً إلى أن المجلس لم يف بوعده الذي قطعه معه وأضاف: “عدم سفري مع المريخ اليوم لم يكن القصد منه ليَ ذراع الإدارة، أنا لدي واجبات تجاه أسرتي الصغيرة والكبيرة وطيلة الفترة الماضية ظللت انتظر حقوقي دون أي إلتزام من المجلس”  .

 

وقال بكري المدينة إنه واصل تدريباته مع الفريق ولم يتمرد طيلة الفترة الماضية، وأضاف: “أديت واجبي على أكمل ما يكون لأن لدي عقد ملزم مع النادي، وأبدى اللاعب إحترامه الكبير لجماهير المريخ التي وقفت معه وساندته في المباريات التي شارك فيها سابقاً .

 

وكشف المدينة وبحسب صحيفة الصدى، عن أنه طالب مجلس الإدارة بمنحه مستحقاته باعطائه شيكات آجلة الدفع مبيناً أن الخطوة لم تجد طريقاً لتنفيذها على أرض الواقع .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى