رئيس نادي المريخ كوستي يستقيل ويعتزل العمل الرياضي

رئيس نادي المريخ كوستي يستقيل ويعتزل العمل الرياضي


أعلن رئيس نادي المريخ كوستي الباشمهندس يوسف أبو حميد مساء اليوم الجمعة باستقالة مفاجئة عن رئاسة مجلس إدارة نادي المريخ كوستي معلنا اعتزاله العمل الرياضي بشكل نهائي, مبينا الأسباب التي قادته إلى تلك الخطوة  تفاصيل استقالته المكتوبة.

وكان المريخ كوستي قد تلقى خسارة أولى بملعبه في دوري الهبوط اليوم الجمعة على مضيفه  ود هاشم, إلا أن رئيس نادي المريخ كوستي رفض أن تكون الخسارة سببا وراء استقالته كما تبين تفاصيل استقالته أدناه: يقول الشاعر (ومشيناها خطى ومن كتبت عليه خطى مشاها).. وأما بعد فإني أشهد الله أنني سعيد أينما سعادة بالفترة التي قضيتها معكم بالمجلس لولا الظروف العملية الخاصة والقاهرة ألزمتني بالاستقالة واعتزال العمل الرياضي, ولكن ثقتي بقدرتكم على أكمال ما بدأناه والسير قدما في طريق الإنجاز والإبقاء على المريخ كوستي ضمن أندية الدوري الممتاز يثلج صدري.

وأضاف: وأقول أن الباشمهندس يوسف ابو حميد وإن ابتعد عن دولاب العمل التنفيذي والإداري, إلا أنه سيكون متواجد بفكره ونصحه ودعمه غير المنقطع بإذن الله.

وواصل رئيس نادي المريخ كوستي المستقيل في التفاصيل: (ولا أنسى الجمهور العظيم جمهور الرياضة في ولاية النيل الأبيض جميعا, وفي مدينة كوستي على العموم, وجمهور مريخ كوستي خاصة, هذا الجمهور المعلم الذي كان له الفضل بعد رب العالمين في التوفيق والسداد).

وأستطرد: كلي ثقة بأن دعم جمهور المريخ كوستي ووقوفه خلف الفريق مستمر وباق حتى النصر والثبات في الدرجة الممتازة بإذن الله.

وختم المهندس أبو حميد استقالته بالقول:”وأبين أن إن استقالتي عن رئاسة نادي المريخ كوستي واعتزالي العمل الرياضي نهائي كما أسلفت الأسباب, والخير فيما أختار الله.

يذكر أن رئيس نادي المريخ كوستي المستقيل كان من الشخصيات التي التقت برئيس إتحاد الكرة السوداني كمال شداد في اجتماعه قبل نحو أسبوعين وقدم مقترحا الخاص لمشكلة أزمة نادي المريخ الإدارية, كما يجد تقديرا من إتحاد الكرة على تبرعه بملبغ 200 ألف جنيه لحل مشكلة متأخرات حكام الدوري السوداني.

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.