صندوق الطلاب بشمال دارفور يؤكد استمرار الخدمات

صندوق الطلاب بشمال دارفور يؤكد استمرار الخدمات

امن الاجتماع الدورى للصندوق القومي لرعاية الطلاب بولاية شمال دارفور الذى انعقد بمقر الصندوق بالفاشر برئاسة نور الدين الزين محمد عبةد الله امين الصندوق بالولاية علي ضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات للطلاب بجودة وكفاءة عالية حتى يتمكنوا من مواصلة التحصيل الاكاديمى.

و اقر الاجتماع – وفق سونا – ضرورة الاستمرار في الصيانات التى تجري هذه الايام بداخلية الرشيد للطلاب من قبل الصندوق  لتهيئة البيئة الملائمة للطلاب. مؤكدا التزام الصندوق بتنفيذ الاجراءات الخاصة بسكن الطلاب. مطالبا في الوقت نفسه الطلاب بضرورة الاسراع لتكملة اجراءاتهم وفق الضوابط المحددة.

وكان الاجتماع قد استمع الي تقارير اداء الادارات للفترة الماضية والتى قدمها مديرو الادارات استعرضوا خلالها الانجازات التى تحققت بجانب المشكلات التى تعترض سير العمل  وخططهم للمرحلة المقبلة. وكان الاجتماع قد بحث كيفية اسناد التعليم العام في دعم الوجبة المدرسية اليومية.

من جهته جدد الزين مضي الصندوق قدماً للارتقاء بالعمل في المرحلة .مشيراً الى الدور الكبير الذى لعبه الصندوق فى سبيل استقرار طلاب جامعة الفاشر.
مؤكدا استمرار الصندوق فى تنفيذ البرامج والانشطة الراتبة وخاصةً ما تعلق بمشروع تسليف الطالب الجامعى بجانب مناشط الطلاب ورعاية المبدعين.

و لفت سيادته  الي اهتمام الصندوق بمشروع التسليف باعتباره من المشروعات الرائدة التى من شأنها تقديم الخدمة للطلاب وخاصةً الفقراء.داعياً طلاب جامعة الفاشر بالكليات التطبيقية والنظرية الى ضرورة الاستفادة القصوى من مشروع التسليف.

الخرطوم (كوش نيوز)



اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.