رياضة

الكشف عن مخرجات اجتماع مكتب والي الخرطوم لحل أزمة المريخ

 

التأم بمكتب والي الخرطوم الفريق عبدالرحيم محمد حسين نهار أمس الأحد، إجتماع عال المستوى ضم عدداً من الشخصيات من بينهم وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع صديق التاج والنائب الأول لرئيس إتحاد الكرة اللواء عامر عبدالرحمن ورئيس لجنة التسيير محمد الشيخ مدني .

 

وقدمت اللجنة العليا المكونة لحل أزمة المريخ بقيادة النائب الأول لرئيس إتحاد الكرة تقريراً وافياً عن التحركات التي قامت بها ونتائج الإجتماعات التي جرت مع الطرفين، وكشفت عن ملامح إتفاق وفاق مبدئي بين مجلسي التسيير والمنتخب .

 

ورحب والي الخرطوم بالتحركات التي قامت بها اللجنة العليا لحل الأزمة، وأكد دعم الأجهزة الرسمية لأي قرارات من شأنها أن تخرج في إطار القانون الولائي الذي يشرف على الأندية الرياضية وعلى رأسها المريخ وخلافه .

 

وبحسب المصادر المطلعة بالإجتماع المريخي فإن وزير الشباب والرياضة الولائي اليسع التاج، رحب بمساعي الوفاق وطالب بضرورة إحترام القانون الولائي وحق وزارته في الإشراف على الأندية الرياضية بالولاية .

 

ونفى رئيس التسيير محمد الشيخ مدني وبحسب صحيفة الصدى صدور أي قرارات خلال الإجتماع الذي أنعقد صباح أمس الأحد بتكوين مجلس وفاقي يضم عشر شخصيات من أي طرف وقال إن هذا المقترح سبق وأن عرض عليهم ولاقى الرفض الكامل .

 

وأكد أبو القوانين أن مجلسه يرحب بأي حلول في إطار الشرعية والثوابت المتعارف عليها وإحترام القوانين .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى