رياضة

أسد: ود الشيخ (ما مريخابي) .. وسنقاطع الصحف

 

قال علي أسد المكلف بالأمانة العامة لنادي المريخ في تصريحاته لإذاعة الرياضية (104) لن ندعو للصدام، وسنتحقق من الطريقة التي تم بها إستلام المكتب ونتبع الخطوات القانونية للرد ” .

 

وهاجم أسد الصحف المريخية وقال: سأقترح على المجلس مقاطعة صحيفتين وعدم التعامل مع المصورين والصحافيين التابعين للجهتين، لأنهما يضللان الجمهور المريخي، ويعاديان المجلس بصورة سافرة، ومالكي الصحيفتين مزمل أبوالقاسم وعبدالصمد محمد عثمان عضوا لجنة التسيير يعملان ضد المجلس .

 

وقال إن محمد  الشيخ مدني رئيس لجنة التسيير أصلاً “ما مريخابي” وأشك في أنه من المنتيمن لنادي المريخ .

 

وكشف المكلف للأمانة العامة للنادي عن أنهم وجدوا ديوناً في النادي تصل الى 28 مليار خلفتها لجان التسيير المتعاقبة التي عينها الوزير، وأضاف: “سددنا 80% منها، ونسير المريخ من حر مالنا، وبدون ديون، وآدم سوداكال يدفع ما يقارب 2 مليون ونصف شهرياً لتسيير أمور النادي .

 

وقمنا بحل مشاكل مع الفيفا، والوزير بدلاً من تعيين لجان التسيير فقط كان عليه أن يسدد ديون اللجان التي عينها، وعن دفع أمير كمال نثريات فريق الكرة اليومية قال أسد: هذا الحديث غير صحيح إطلاقاً، ولا تعجزنا النثرية اليومية، وما أثير للغرض” .

 

وأبدى استغرابه بشدة لتصرف الوزير و المفوضية تجاه مجلس المريخ المنتخب وأضاف وبحسب صحيفة قوون : لا أعرف ماذا يريدون من المريخ، وإنهيار المجلس المنتخب الذي جاء عبر جمعية عمومية إنتخابية ولم يأت من الشارع” .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى