رياضة

صدام مبكر بين الهلال والمريخ في النخبة

أفضت قرعة منافسة النخبة للدوري السوداني الممتاز التي جرت يوم الثلاثاء بالاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم2 إلى مواجهة مبكرة بين العملاقين “الهلال والمريخ” بملعب الثاني، في الجولة الثانية.. فيما يستهل الأزرق رحلته نحو الحفاظ على اللقب بمريخ الفاشر، ويخرج الأحمر لمواجهة الهلال الأبيض، ويصطدم الخرطوم الوطني بالأهلي شندي.. ويلعب الأهلي شندي مع الهلال الأبيض في الجولة الثانية.. ويشهد الأسبوع الثالث لقاءات المريخ الخرطوم ومريخ الفاشر، والهلال العاصمي والأهلي شندي، والهلال الأبيض وحي العرب بورتسودان، والخرطوم الوطني والأهلي مروي.. وفي الرابع يستقبل الأهلي ضيفه الهلال الأبيض، ويحل المريخ الخرطوم ضيفاً على الأهلي شندي، ويواجه حي العرب بملعبه الهلال العاصمي، ويلتقي مريخ الفاشر مع الخرطوم الوطني.

وفي الجولة الخامسة يستضيف المريخ الخرطوم حي العرب بورتسودان، ويواجه الهلال ضيفه الأهلي مروي ويلتقي الأهلي شندي مع مريخ الفاشر، ويقابل هلال التبلدي الخرطوم الوطني في أقوى المواجهات.

وينزل المريخ الخرطوم ضيفاً على الأهلي مروي ، ويلعب الهلال العاصمي مع الخرطوم الوطني في قمة الأسبوع السادس، ويلتقي بالأهلي شندي، ومريخ الفاشر بهلال الأبيض.
ويشهد الأسبوع السابع لقاءات من العيار الثقيل بين المريخ العاصمي والخرطوم الوطني، والهلال الأمدرماني والهلال الأبيض، ويواجه الأهلي شندي ضيفه الأهلي مروي، ويستدرج .حي العرب مريخ الفاشر ببورتسودان

وجاءت جدولة العشرة كما يلي:
يشهد الأسبوع الأول مواجهة مريخ كوستي ومنافسه ود هاشم، ويواجه هلال كادوقلي الشرطة ، ويقابل حي الوادي كوبر البحراوي، ويلتقي الأمل مع مريخ نيالا والأهلي الخرطوم مع الأهلي عطبرة. وتجري المباريات بملاعب الفرق المذكورة أولاً.
وبرسم الجولة الثانية يواجه الشرطة المريخ كوستي، ويلعب كوبر مع هلال كادوقلي بالخرطوم، ويواجه مريخ نيالا حي الوادي في ديربي عاصمة جنوب دارفور ، ويقابل ود هاشم ضيفه الأهلي الخرطوم، والأهلي والأمل في كلاسيكو عطبرة.
وفي الجولة الثالثة سيواجه مريخ كوستي كوبر، ويلتقي هلال كادوقلي بمريخ نيالا، ود هاشم مع الأهلي عطبرة، والأهلي الخرطوم بالشرطة، فيما يلعب الوادي مع الأمل.
وتشهد اللفة الرابعة مواجهة مريخ نيالا ومريخ كوستي، والشرطة وود هاشم، والأمل وهلال كادوقلي، والأهلي عطبرة والوادي، وكوبر والأهلي.

وفي الخامسة يلتقي هلال كادوقلي والوادي، ومريخ كوستي والأمل، والأهلي الخرطوم ومريخ نيالا، ود هاشم وكوبر، ويلتقي الشرطة والأهلي عطبرة.

وفي الأسبوع السادس يواجه حي الوادي مريخ كوستي، ويلتقي مريخ نيالا مع ود هاشم وكوبر والشرطة القضارف، ويواجه الأمل الأهلي الخرطوم، ويلتقي الأهلي عطبرة مع هلال كادوقلي.
ويجمع الأسبوع السابع الشرطة بمريخ نيالا، ومريخ كوستي مع الهلال كادوقلي، ويستضيف الأهلي الخرطوم الوادي، ويلتقي كوبر مع الأهلي عطبرة، ويواجه ود هاشم ضيفه الأمل عطبرة .
ولحساب الجولة الثامنة يلعب الأمل مع الشرطة، مريخ نيالا مع كوبر، وهلال كادوقلي والأهلي الخرطوم، والوادي وود هاشم، ويلتقي الأهلي عطبرة مع مريخ كوستي.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى