حواراتمنوعات وفنون

والدة المذيعة لوشي تفتح النار: البنات (حاقدات) على بتي.. و سنقاضي حتى الخياط الخاص بالقناة

  • سوسن الخفجي بعيداً عن التجميل صفي لنا الوضع الراهن وأنت والدة لوشي بعد الحادث الأخير؟

باختصار شديد آلاء قامت اليوم بفتح بلاغ في مواجهة المواقع والصحف التي شهرت بها في حكاية الفستان وجمعت كل ما كتب عنها للاستشهاد به أمام القضاء.

 

  • وما حقيقة الفستان الذي كانت ترتديه؟

الفستان يخص شهد المهندس وتم تفصيله لها وارتدته ابنتي لأن الخياط الخاص بالقناة قدم لها فستاناً آخر سيئاً ورفضت ارتداءه، فقام الخياط بمعالجة فستان شهد الذي كان أكبر مقاساً من لوشي فظهرت (البنس) التي قام الخياط بعملها كجزء من صدرها وهي الشئ الذي لا يمكن لآ لاء أن تأتي بفعله، والخياط نفسه سنقوم برفع دعوة قضائية ضده.

 

  • كيف تتعاملين مع تلك المواقف كأم بعيداً عن الشهرة؟

أثق في ابنتي جيداً وقادرة على احتوائها بكل حب لكن ما يقلقني الغيرة والحسد والحقد الدفين البتعاملوا بيهو البنات معاها، وما عارفه بحقدوا عليها ليه وفي شنو؟ لكن أظن أن كل بنت تهاجم بنات الناس بالباطل فيها خلل ويجب أن تراجع روحها.

 

  • لوشي خلقت لنفسها وجوداً بانتشار صورها عبر السوشيال ميديا؟

لوشي من يومها فنانه تعشق التصوير والرسم ونحن أسرة غير معقدة، ولوشي ربنا حباها الجمال ودي حاجة ربانية وصورها تنشرها بعفوية يعني ( ما عدم تربية).

 

حقيقة مرض لوشي؟

اصيبت بجلطة ونزيف بالمخ رغم أنها لا تشتكي من شئ، وتفاجأ الأطباء بحالتها وهي في هذا العمر ورغم العلاجات التي خضعت لها لكن لم تتعافى إلا بعد خضوعها لجلسات من القرأن الكريم وأخبرنا الشيخ أنها مصابة بالعين ، وصدقوني لوشي النجيهة والعين ما ريحوها.

 

أجرته: تفاؤل العامري

الخرطوم (صحيفة السوداني)

 

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى